شيخة الزين
شيخة الزين
قمرا عيوني شريتها هي والكريم من محل يومارك لانة هو الوكيل لهمنتج والكريم اسمة كريم الببايا لنضارة البشرة وتستخدمينة مرة وحدة بالليل افضل وبسس
شيخة الزين
شيخة الزين
عاشقة استخدمتة شهر ونص وبانتظامم بس للاسف ما فادني ابد وربي الجلسوريد احسن منة وبالنسبة لاسمة بالانجلش موب عندي لاني رميت العلبة من القههههههههرررررررر اعذريني
والله بجد تنقهرين تحطين فلوسك بكريمات واخرتها ما تطلعين بنتيجة مع انة موب غالي يمكن بالسبيعنات بس انقهرت لانهم سوو علية دعايات ميب صاحية تخلي الوحدة تشتري بالغصب
بنت الامارات المتحده
صابونة البابايا وصابونة الكركم وصابونة سيبا ميد للحبوب

اما الجسم استخدم الصابون السائل لجونسون للاطفال
عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
لست أدري .. يعطيك العافيه حبيبتي ..

شيخة الزين .. والله غريبه .. كنت مره متحمسه للكريم .. بس كلامك مره يتناقض مع الاخت لست أدري ..
انتي بشرتك جافه ؟

بنت الامارات المتحده .. يعطيك العافيه :)
..لــــــــــورا..
السلام عليكم،،
كيفكم بنـــــــــــــــات...
تدرون قبل البارح رحت وجبت الكاتالوج اللي فيه منتجات بيزلين ولقيت اللي تتكلمين عنه اختي مها
بيزلين اكسير هذا تستخدمينه للبقع الداكنه مثل الركب والاكواع لانه قوي..وفيه منه جل للبشره الدهنيه ويجي بنفس العبوه...وفيه سيرووم للبشره العاديه والمختلطه أنا احس السيروم والجل اخف كثير من الاكسير واللي ذكرته الاخت سارا هذا كريم للبشره الجافه ...كل هالكلام انا جايبته من كاتالوجهم وحبيت اوضح لك اختي مها ان اللي تستخدمينه قوي على بشرة الوجه...وبنات اللي جربت مستحضراتهم ونفعت معاها ياليت تفيدنـــــــا لان نفسي اجربها...
وسلامتكم:26: