تجاربكم مع كريم اساس من نيبو

المكياج والعطور

بنات من مجربه كريم اساس من نيبو
قولولي حلو اولا؟
11
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مديرة بيتها
مديرة بيتها
نيبو ولاكنيبو اذا قصدك نيبوالرخيص ابتعدي عنه كله زيييييت ويتشقق ولاتحطي شي رخيص ع وشك كنيبو حلو وماكس فكتر ماركه واسهاره معقوله
الفجر الهاديء
نصيحة لوجه الله ابتعدوا عن المنتجات الرخيصة فوالله انها ضرت بشرتي كنت استخدم كريم وبودرة نيبو ايام الكلية واجلس في الشمس وانتشر النمش في وجهي بشكل غير طبيعي والان احاول اعالجه بدون جدوى
الفجر الهاديء
نيبو ولاكنيبو اذا قصدك نيبوالرخيص ابتعدي عنه كله زيييييت ويتشقق ولاتحطي شي رخيص ع وشك كنيبو حلو وماكس فكتر ماركه واسهاره معقوله
نيبو ولاكنيبو اذا قصدك نيبوالرخيص ابتعدي عنه كله زيييييت ويتشقق ولاتحطي شي رخيص ع وشك كنيبو حلو...
صحيح احنا نفكر الاشياء الرخيصة حلوة لكن مفروض مانغامر فيه ماركات حلوة من مكياجي او بودي شوب واسعارها مناسبة وفي نفس الوقت نوعيتها حلللوة
البندري بنت بندرر
نيبو قصدك ؟ يقولون هو سر مكياج الممثلات هع
مره سمعت خبيرة مكياج بقناه نسيت اسمها
انها تقول تخلطي كريم اساس من نيبو مع كريم اساس ثاني يعطي نتيجه حلوه افضل من لحاله نسيت الكريم الثاني اللي تخلطيه
معو ايش هو بس اعتقد اولاي القديم او شي زي كده او الديرما كول وربي نسيت
عموما نيبو تقريبا مو ماركه بس هو صحيح حلووووو وناسبني ناسب بشرتي احسه رووعه بس حق استعمال يومي بس حق سهره مب شي يعني وانا بالبيت يم بو الشباب احط لي منو بس لطلع اغسله مااخليه هههه

عموما هو حليو بس ع حسب يمكن من بشره لبشره يختلف وبصراحه اولا مليان زيت زي ماقالو تحسيه دهني ثانيا بعد فترررره يعني شي ساعتين يسوي تشققات يعني تحسي بشرتك متشلخه عشان كده قلت ماينفع للمناسبات الكبيره مثل الاعراس
ع فكره مو شرط الشي الغالي هو الاصلي وحلو في اشياء غاليه من كريمات الاساس وربي وع وع
ومو شرط الشي ماركه هو حلووو في اشياء ماركه عالميه وغاليه وتلوع الكبد
يعني كل شي في زين وفي شين
اتذكر قبل سنه شريت كريم اساس ب190 ويمدحوه والحاله حاله نسيت اسمه بس وربي يلوع الكبد
شي ثاني ماركة مكياجي مااااااااااااااانصحك فيها ووووووووووووع لاالبودره حقتها ولا الاساس وع وع وع بجد
تخلي بشرتك مدري شلون بعد ماتحطيه مووو حلوووو ابد ماركة مكياجي كريم الاساس والبودره تبعهم فقط مو شي

بالاخير سوا ماركه او مو ماركه المكياج اصلا كثريته دمار شامل للبشره <<بس مافي بد المتزوجه لازم هع
اتمنى افدتك وبالتوفيق
الوزيريه
الوزيريه
على حسب بشرتك عني مره ماناسبني
عكس اختي مره ناسبها