*-*سكووون*-*
*-*سكووون*-*
لا تاكلي خل وانتي حامل .. خطر يجيب زلال الخل اعتقد

انا جاني تسمم حمل بحملي الاول مدري بسبب ايش بس يمكن لاني كنت اكثر مخلل ماادري هل ينطبق على خل التفاح او لا
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
غللللللللللللللللط انا اخصائية تغذية ممنوع الوحده تحاول تخفف وزنها خلال الحمل حتى لو كانت متينه مررررررررة اقصى شي ممكن تسويه انها تحاول ما تزيد عن 7 او 8 كيلوو غير كذا كل غلللللللللللط
غللللللللللللللللط انا اخصائية تغذية ممنوع الوحده تحاول تخفف وزنها خلال الحمل حتى لو...
واو خوفتيني طيب كيف ما ازيد عن 8و7 كيلو وجزاك الله خير تكفين
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
حبيبتي شي طبيعي الوحده مننا تتخن في الحمل..لكن اهم شي يكون في الحدود الطبيعيه.. اتبعي نظام غذائي صحي مناسب للحوامل..علشان تحافظي على وزنك قبل الحمل وتصير الزياده اللي معك من الحمل وبس..يعني من تجربتي..بعد ماكملت شهر من بعد الولاده الوزن اللي زدته بالحمل كله راح..وانا كنت والده قيصري..لكن البطن هو اللي شوي تأخر ماخف.. حبيبتي جنينك امانه في عنقك..فلا تضريه من اجل شهوات نفس زائله.. الله يسعدك..ويقومك بالسلامه..ويفرحك بشوفة طفلك سليم معافى..وفي ذيك الساعه بيهون عندك كل شي من اجله..
حبيبتي شي طبيعي الوحده مننا تتخن في الحمل..لكن اهم شي يكون في الحدود الطبيعيه.. اتبعي نظام...
اسعدني كلامك ولك كل الشكر طيب ما احد رد هل الخل ضاااااااار للحامل وبذور الرجلة
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
انا نفس حالتك ومررررررره متضايقه ياليت احد يعطينا حل اتوقع الي سالت ماقصدت انها تسوي دايت او شي يضرها او يضر البيبي بس هي قصدها حاجه تنحف زي الخل ومالها اضرار
انا نفس حالتك ومررررررره متضايقه ياليت احد يعطينا حل اتوقع الي سالت ماقصدت انها تسوي...
عليك نور ولا احد قال هل هو مضر املا وهل فيه بديل
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
نفس الحاله زاد وزني 7 كيلو وانا توي ببداية السادس من جد نفسيتي متدمره بالرغم اكلي عادي جدا والحين اخفف مو راضي ينزل :mad: وماشاركت بالمنتدى الا ابي حل :06:....
نفس الحاله زاد وزني 7 كيلو وانا توي ببداية السادس من جد نفسيتي متدمره بالرغم اكلي عادي جدا ...
ومن سمعك حتى امي تقول ليس منى شداد اسير مع الحمل :44::44: