زوجة تاجر
زوجة تاجر
حلو موضوعك......... مشكوووووووره بس جربي عطر الفواحه تحطينه على اماكن النبض في جسمك بعد الحمام او بعد ماتكشخين تحطين عند اذنك وصدرك قطرات خفيفه وتعطري من عطرك وتبخري او حطي خمريتك او لاتحطين بعد وشوووووووووووووفي..... مثال عى عطر الفواحه:الشاي الاخضر من زهور الريف. مابي منك الا دعوةصادقه بظهر الغيب ان الله ييسر امري ويفرج همي ويعطيني اللي في بالي عاجلا غير آجل يارب ياكريم,
حلو موضوعك......... مشكوووووووره بس جربي عطر الفواحه تحطينه على اماكن النبض في جسمك بعد الحمام...
اختي صبرت ونلت الله يسعدك يارب باين على ذوقك حلو فعلا احب عطورات زهور الريف لكن احيانا احسها قوية على الصدر بس فعلا طريقتك حلووووووة
يارب ياكريم ييسر لك امرك ويفرج همك ويعطيكي اللي في بالك(اذا هو خير لكي) عاجل غير اجل وجميع المسلمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وسلم

تسلمين اختي سوسو باين عليكي فنانه في المخلطات ياريت تديني كم اسم انا امي بعيده عني الله يحفظها لي تفهم في المخلطات لكن فينها تنقي لي:44: فتلاقيني اروح المحلات اضيع ولا اعرف انقي شي يانقي شي غالي وقوي ريحته تخنق ياشي بارد ومو حلو والظاهر اني مااعرف احطه شكلي اكثر
طريقتك حلوة بجرب عطر برستيج مع العطر الفرنسي
مشكوره كلك ذوق

تسلمين لي اختي الله يسعدك يارب طريقتك حلوة تهبل باين عليكي فنانة ماشالله تبارك الله
مشكورة بجرب كل اللي قلتيه
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
صدقيني الريحه تثبت فيك بس انتي ماتحسين لأن الخشم تشبع من هالريحه عشان كذا ماتحسين فيها

حتى اسألي اللي حولك
roma88
roma88
لازم تدخنين شعرك وجسمك وهو رطب

وحطي المدخنه جوا ملابسك الى ان يطلع الدخان من الفتحات وتعطري عى طول بعطرك

واصدقيني الريحه بتثبت ايام
مناير العسل1
مناير العسل1
في طريقه مره روعه كانت واصفتها وحده بالمنتدى بس مذكر مين
المهم انو بعد ماتاخذي شور تجيبي لوشن اي لوشن تستخدميه وتدهني جسمك كله وطبعا تكوني مجهزه المبخر والعود والبخور وبسرعه تتلحفي بشرشف الصلات كل جسمك تغطيه بس تخلي وجهك لبرا والمبخريكون تحت الشرشف وكذا الدخون يطلع ويلزق بجسمك على شان اللوشن الي حطيتيه يخليه يلزق اتمنى فمعتي الطريقه وان شاء الله تفيدك
زوجة تاجر
زوجة تاجر
اهون عليك
روما
مناير العسل

اشكركم جميعا على نصايحكم الحلوووووووووووووة

الله يسعدكم يارب
احبكم جميعا في الله
هذه وردة لكم:26: