نور× نور
نور× نور
جلنار يا هلا اختي حلو بعد اسبوعين يعني تكون الوحد نظفت اشوي بالنسبه لفرق اعتقد ما فيه فرق انا الي مرختني ببنتي وحده كبيره بالسن وعملت تمريخ او دلكت جسمي كله من راسي لين اصابيع رجليني وحتى لما سقط امترخت عند وحده كبيره وفعلا مرخت جسمي كله وركزت على منطقة الرحم لاني بعد ما سقطت كنت اعاني من الالم ظهر
جلنار يا هلا اختي حلو بعد اسبوعين يعني تكون الوحد نظفت اشوي بالنسبه لفرق اعتقد ما فيه...
ذات العفاف
تسلمي اختي على مرورك الصدقين او مره اعرف انه المفروض امترخ اكثر من مره
ايه والله صادقه جسم الوحده يتفكك وبعد المراخ ترتاح وتتحسن حالاتها
الصدقين امس بس تابعت برنامج في قناة انفنتي احدى قنوات النايل سات انه الاطفال الي اوزانهم قليله يمرخوهم على خفيف وهذا الشيء يساعد على نموهم وزيادة وزنهم حتى انا استغربت اقول لزوجي شفت كيف الأجانب يدلكون اولادهم لو حنا قلنا لا حرام يمكن يتألم واعظامهم ضعيفه ما تتحمل
وهو بالعكس مهم تدليك الطفل
تسلمي اختي والله يعطيكي العافيه

سمسارة
مشكوره اختي على ردك ومرورك الصدقين توني اسمع منك ومن اخت ذات العفاف انه يمترخون اكثر من مره انشاء الله هالمره بطبق هذا الشيء
واكيد لما اولد راح ادعي لكم خواتي بنات حواء لانكم على البال واحبكم كثير وما استغنا عنكم
والله يوفقك يارب
نور× نور
نور× نور
جلنار يا هلا اختي حلو بعد اسبوعين يعني تكون الوحد نظفت اشوي بالنسبه لفرق اعتقد ما فيه فرق انا الي مرختني ببنتي وحده كبيره بالسن وعملت تمريخ او دلكت جسمي كله من راسي لين اصابيع رجليني وحتى لما سقط امترخت عند وحده كبيره وفعلا مرخت جسمي كله وركزت على منطقة الرحم لاني بعد ما سقطت كنت اعاني من الالم ظهر
جلنار يا هلا اختي حلو بعد اسبوعين يعني تكون الوحد نظفت اشوي بالنسبه لفرق اعتقد ما فيه...
امولي الحلوه
المتغليه
مشكورااااااااااااات على مروركم وردكم كيف المساج مختلف عن التمريخ
انا لما تمرخت دلكت جسمي كله حتى راسي واصابيعي وركزت بعدين على البطن عند الرحم
المساج بيكون مو نفس الشيء؟؟
انا كنت اعتقد انه المساج كلمه اطور من المراخ لكن هي نفسها يعني تدليك للجسم
حتى المساج بتعالجي فيه شيء مثل اوجاع الراس ادا كانت الي تمسج تركز على الراس او اوجاع الظهر وهكذا ولا وش رايكم؟؟
اموولي الحلوة
على ما اعتقد ان التمريخ يرتكز اكثر شي على منطقه البطن والظهر بشكل مركز اكثر شي اما المساج ما يرتكز على البطن على الجسم كامل

ها وشرايكم بنات
نور× نور
نور× نور
امولي الحلوه
ايوه هذا الي بغيت اقوله بس الي تمرخ بعد تمرخ كل جسمك مثل ما قلت لك من الراس للاصابيع الرجل بس يكون تركيزها اكثر شيء على البطن والظهر لان اساسا الوحده رايحه علشان تعدل الرحم مثلا او تريح ظهرها من الالم
وانشاء الله البنات يشاركونا ويقولون لنا رايهم
تسلمي اختي امولي
اجا الليل
اجا الليل
اختي نور انت من الرياض ؟؟
لاني ابي تدليني على الممرخه اللي تعرفينها
انت او اي وحده من الرياض بس تكون جيده الله يعافيكم لاني بجد بحاجتها بعد الولاده