حمامة الأيك
حمامة الأيك
ندمت اني ما شرطت انه ما يتزوج ما كنت ادري انه فيه شرط كذا الا بعد الزواج <<< والاخ كل شوي يجيب طاري الزواج الثاني يبي يقهرني .
شموخ العز2011
شموخ العز2011
حنا في جماعتنا متعودين شرط وحيد الي هو (مثل بنات عمها ) وبث طيب انا ماعندي عم وش اسوي
ام رااااااكان
ام م م م شرطت ونسيت هههههههه ياحليلكم يالبنات عسى الله يوفقم جميع ونصيحتي للبنات لاتشرطون شروط تعجيزيه علشان الحين اهم شي التوفيق بابن الحلال الي يستر عليها
*ملاذ*
*ملاذ*
شوفي انا من واقع تجربه الي يروح سهل يرجع سهل في الفتره هذه احس المؤخر لازم حتى لو كان مبلغ بسيط مو شرط مئه الف بس لأن الواحد صار يخاف من الطلاق خاصه هالشباب يطلق من ادنى مشكله بسيطه واذا فكر ان فيه مؤخر يمكن يفكر ميه مره قبل ما يرمي بنت الناس طبعا الي بيطلق بيطلق لو مؤخرها مليون بس يخلي الواحد يراجع نفسه ...

طيب انتي فكرتي في الشاب تعب وجمع ويالله تزوج والبنت مافكرتي اذا تطلقت انه لو مالها وظيفه بيكون مالها مستقبل الا مارحم ربي والله بعضهن راحت سنين شبابهن بسبب طلاق يمكن مالهن ذنب فيه ...

نجي لمتى تقدر الوحده تطلب مؤخر او تشرط ..في حاله كانت خايفه من مستقبلها معه سواء كان عنده زوجه ثانيه من حقها تشرط لنفسها او سبق وطلق ويمكن تلقى نفس مصير السابقه !! اشياء كثيره يحق للوحده تطلب مؤخر وهو من الشرع ماطلبت شئ حرام ..

موضوع حلو يخلينا نفكر بواقعيه من ناحيه الطرفين مو طرف واحد ....
Pen without Ink
Pen without Ink
أحنا ماعندنا سالفة المؤخر والمهر مايتعدى 50 ألف