((رندا))
((رندا))
المدارس الاهليه تدرس كبيرات حريم كبار
من المتوسط الى الثنوى وجدا متعاونين وتستطيع الطالبه باءذن الله تجيب نسبه حلو لو تبي تكمل جامعه ويراعون وعندهم موظفات يدرسوُن وفي وظايفهم . يداومون ايام الاختبارات فقط .
اللي عندها دراهم ولها رغبه تكمل الله يوفقها وانصحها فيها بحكم تجربتي بين الحكومي والاهلي .واذا ناويه على الجامعه تاخذ كتب للقدرات من مكتبة جرير للبابطين جدا رائعه وفي كمان كتب للتحصيلي سواء قسم ادبي او علمي لنفس الكاتب البابطين والله يوفق الجميع لكل ما يحب ويرضى
سندورة 2
سندورة 2
جزاك الله خير
شهلاء العيون
شهلاء العيون
عذرا الموضوع تقطع بسبب النت اسماء المدارس الاهليه في الرياض /مدرسة العروبه الاهليه /بحي عليشه @مدارس دارالنهل /حي البديعه @مدارس التنوير /حي اليرموك شمال الرياض / المدارس في الرياض واللي في منطقه ثانيه تقدر تبحث في النت اللي عندها تجارب لا تبخل
عذرا الموضوع تقطع بسبب النت اسماء المدارس الاهليه في الرياض /مدرسة العروبه الاهليه /بحي عليشه...
ماعندك فكره عن امكانية الدراسه انتساب بمدرسه اهليه؟؟؟
بنت جدتى
بنت جدتى
تفس سوالي يارب نلاقي جواب انا انتساب بس بحكومي واللي اعرفه مافي انتساب اهلي بس انتي تقولي مايداومون الا بالاختبارات يف بالله
((رندا))
((رندا))
هلا حبايبي
انا كتبت موضوع وشرحت فيه كل شي بس طار بسب النت ضعيف .
المدارس الاهليه فرقها عن الحكومي انه كانك تدرسين انتساب ما يحتاج تداومين يوميا ويراعون جدا ويعطون ملخصات وبامكانك تجيبين نسبة 99٪‏اذا شديتي حيلك شويه .
من خلال تجربتي الشخصيه درست عندهم اخر سنه ثنوي ثالث ثنوي وجبت نسبه 99٪‏ولله الحمد وجبت كتب للقدرات والتحصيلي. للكاتب البابطين وذاكرت فيها وبتوفيق من الله جبت درجات عاليه ودخلت الجامعه وانا الان ادرس انتظام في جامعة الامام اللهم لك الحمد مع اني اواجه صعوبات وظغوط بحكم ان عندي اطفال وربة منزل من جه وقلق الرجال من جهه ثانيه .
نسأال الله العون والتوفيق اي استفسار انا حاضره