ملــكه بحجابــي
لاتستخدمين الغسول النسائي يمنع الحمل وركزي على البردقوش من اول ايام الدوره الى يوم ١٢
٣ اكواب يوميا وزنجبيل بعد

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
ملــكه بحجابــي
وروحي يوم ١٢ من الدوره وشوفي المبايض يمكن عندك ضعف

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
الحححب
الحححب
لا لا اصبري يااختي بقولك

وربي كنت مثلك دورتي قلت بعد الزواج ثلاث ايام وسويت تحاليل وفحوصلت والحمدلله كل شي سليم

طفقت رزقي ادور الحمل مع ان زوجي الله يسعده عادي عنده مو مهتم يقول تونا و ع راحتك 

ورحت مداويات وخسرت فلوس كثير وكلهن يخربطن علي

قعدت 10شهور من الزواج ولا حملت تدرين اخر شي تعالجت بالكلوميد شهرين ولاحملت قالت الدكتوره خلاص ابي تحليل زوجك وحلل طلع عنده تشوهات بالحيواتات ولازم يسوي عمليه دوالي وقسم بالله سواها ومن الشهر حملت اللهم لك الحمد

يعني يوم تم لي سنه بالضبط والتمام حملت ياربي لك الحمد

الله يتمم ويرزقني الذريه الصالحه وكل محرومه

انصحك خلي زوجك يحلل وشوفي 

ولاتسوين اي شي عشان ماتخسرين فلوس

والله يوفقك ويرزقك ودعواتك لاخوي يصحى بالسلامه من الغيبوبه
ام رند*_^
ام رند*_^
الله يرزقني وياك والله انا مثلك بس انا توني تزوجت لي شهرين وزياده وماحملت واحس اني شلت هم لان اغلب بنات قرايبي اللي تزوجو حملو من اول شهر وانا ربي وحده يعلم بحاجتي للذريه لاني وحيده جدا يتيمة ام واب ولا عندي اخوات

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
لولؤة عقل زوجها
لولؤة عقل زوجها
لا تقلقي بزياده ترا عادي الوحده عندها الين السنه وما حملت يكون طبيعي اما بعد السنه ايوا تحتاجي كشف انتي وزوجك ، انا ما حملت الا بعد 8 شهور ، نصيحتي ليكي لا تاخدي اعشاب ولا شي عليكي بنسيان موضوع الحمل ولا تقعدي تفكري كتير ب ايام التبويض وما ادري ايه تاني حاجه اتوكلي على الله ودايما في كل وقت انتي بتصلي بتشتغلي في البيت رددي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين و الاستغفار ، هادي بعد مشيئة الله حملت على طول تاني شهر ، انتي سليمه ومافيكي شي ولا توسوسي قلتلك تخافي بعد السنه بس مو قبلها والله يرزقك الذريه الصالحه