ام زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم... صار لي متزوجه 6سنوات وام زوجي بين كل فتره وفتره تجي تسكن عندنا احيان تجلس شهر واحين اسبوع يعني وكنت اهتم فيها كثير سوي لها الفطور مع الفجر عشان تاخذ الادويه حقتها وكنت اغسل ملابسها واعملها احسن معامله وكان زوجي مايطلعني ولا يريحني ابدا وكنت احتسب الاجار بس الحين بعد صار عندنا اطفال بنتي سنتين والولدسنه يضرب البنت على ايرسبب حتى لو كان تافه ويهزها حتى يقومها من على السفره ويكسر خاطرها حتى الولد مايسلم منه هاذا الكلام يصير إذا عمتى موجوده وإذا موموجوده على الاقل مايضربهم سالتها خير اشفيك تتغير إذا جت عمتى عندنا قال خلي امي تنبسط هي تكره اللي يدلع عياله قلت له لاتدلع بس لا تظلمهم حرام عليك قال هم عيالي وانا بكيفي إذا امه موجوده يضرب اطفالي ومايودينا اي مشوار ولا كلمه طيبه نسمعها ولا نوم ولاتلفزيون كل شي على كيفها بصراحه كرهت امه من تصرفت زوجي هو السبب بدل مايخلينا نحبها ونفرح بجيتها ينكد علينا....المشكله الحين غمتى قررت تسكن عندنا على طول مع ان عندها اولد غير زوجي وكلهم عندهم وظايف ومرتاحين انا رفضت مااقدر اتحمل هذا الوضع قلت له كل شهر عند واحد قال لا زوجت اخوه رفضت ومن حقها ترفض لانه بيتها وقلت له وهذا بيتي وماابغى احد يشاركني فيه قلت له شف لنا شقتين بجت بعض ولا شقه كبيره نفصلها عمتى لها قسم وانا قسم بس زوجي رفض وانا ابغى احس بالستقرار واربي عيالي بهدوء ايش رايكم من حقي بيت شرعي..وام زوجي الله يهديها احس هي يالي تحرض زوجي علي وزجي مايقصر ينفذ كل اومرها من حقه هذي امه.بس موعلى حسابنا غير ان زوجي يطلع اسرار البيت ومشكلنا كل الناس تعرف اسرارنا امه واخواتها واخوانه وزوجات اخوانه حياتي كلها للناس وهما مايقولون شي عن حياتهم وهذا الشي الصح البيوت لها حرمتها..الله لايسامحه نكد علي وانا مااحب المشاكل ودي اعيش بهدوء واستقرار يقول انتي طيبه وهاديه عشان كذا امي تحبك قلت له موعشان كذا لانك انت ترضى علينا و ماتحبنا إذا عمتى نوجوده تعملنا اسوى معامله قال خلاص اشوف بعد العيد...
32
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عين جارية
عين جارية
زوجك شكله من النوع اللي يكابر وهاه شوفوني شديد مع عيالي وكلمتي هي المسموعة بعضهم يكشر ويعبس على عياله اذا اجتمع باهله على اساس انه شديد ومدري من قال ان الشدة امر محمود ؟! عمتك وين بيتها غريبة بتطلع وتسكن عندكم الله يعينك والله مدري وش اقول
ثريا في السما
ثريا في السما
اللي مافيه خير لامه ماراح يكون فيه خير لك
وشلون ولدها هذاك مايبيها بس عشان زوجته ماتبيها هذي امه مهما كان
وزوجك فيه خير احمدي ربك بار بأمه
وهو الله يهديه حرام يضرب اطفال بهدف مايدلعهم كذا يترك عندهم عقده نفسيه بعدين
انصحييه وعمتك حطيها فوق راسك بعدين زوجه ولدك تسوي لك بالمثل
والله يهدي بالك ويهدي زوجك وامه لك ..
سوسو حبيبت امها
سوسو حبيبت امها
عمتى أرملة في نفس المنطقة كل اسبوع وحده من بنتها تسكن عندها وزوجي كل يوم يمر عليهم
سوسو حبيبت امها
سوسو حبيبت امها
عندها اثنين من اولدها بنفس المنطقه وواحد في تبوك
سوسو حبيبت امها
سوسو حبيبت امها
عمري ماضيقتها بالعكس هي ترتاح عندي والله اني اعاملها احسن من بناتها بس زوجي تعامله معي