Angel^ ^ Eyes

Angel^ ^ Eyes @angel_eyes_1

عضوة فعالة

عباية العيد يابنات جده

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم الى الله اقرب بمناسبة الشهر الكريم

وكل عام وانتم بخير بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الله يحفظها ويحفظ حكومتها وشعبها من كل مكروه

مرررررررررررره مبسوطه اليوم اجازه ومصبحه عالنت من زود الوناسه :icon28:

عموما ياحلوات ادخل في الموضوع دغري

ابغى اسالكم عن محلات العبايات الكوووول الذوووق الخطييييره اللي فيها كرستالات وشغلات دلع

واقمشتها راقيه واهم شئ تكون التصميمات مميزه

قبل كم يوم دخلت كذا محل عبايات في التحلية سنتر واحس العبايات نفسها لاجديد زي اللي يقولو

الجود من الموجود اشتروا البضاعه هذي نجيبلكم شئ جديد :09:

وياريت يابنات تساعدوني اللي شافت عبايات خطيره تقول في ايت محل

ورجاء خاص بطلو طناش على الاقل اللي تدخل الموضوع ترفعه اذا ماتقدر تساعدني والله يرفع قدرها دنيا واخره

:26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروووح الصمت
جروووح الصمت
كل عام وانتي بخير
والله قبل كم يوم شفت محل في سوق
الجمجوم اللي في الحمرا عبايات روعه
رذاذالأمل
رذاذالأمل
فصلي عبايه على حسب ذووقك طبعا الدارج مازال الخفاش محل عبايات الي باويسس مول ناسيه اسمه
عباياته تهبل بذات العبايه الي جاي من ورا مثل الاسوره لامتها بس الي يرضى عليكم هذي العبي خاصه للزيارات مووللاسواق وامااكن بها رجال لانها تفتن

والله يسترنا فوق الارض وتحت الا رض ويوم العرض
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
كل عام وانتي بخير والله قبل كم يوم شفت محل في سوق الجمجوم اللي في الحمرا عبايات روعه
كل عام وانتي بخير والله قبل كم يوم شفت محل في سوق الجمجوم اللي في الحمرا عبايات روعه
وانتي بألف خير وعافيه

وان شاء الله اروح الجمجوم بس ماقلتيلي المحل في ايت دور <<< كسلاااانه :09:

Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
فصلي عبايه على حسب ذووقك طبعا الدارج مازال الخفاش محل عبايات الي باويسس مول ناسيه اسمه عباياته تهبل بذات العبايه الي جاي من ورا مثل الاسوره لامتها بس الي يرضى عليكم هذي العبي خاصه للزيارات مووللاسواق وامااكن بها رجال لانها تفتن والله يسترنا فوق الارض وتحت الا رض ويوم العرض
فصلي عبايه على حسب ذووقك طبعا الدارج مازال الخفاش محل عبايات الي باويسس مول ناسيه اسمه عباياته...
اللهم امييييييين

عيوني انا عندي مشكله مع التفصيل داااااايما دااايما مايطلع نفس الشكل اللي في بالي الا ويطلعلي فيها عيب والبسها في مناسبه او مناسبتين وبعدين انساها في الدولاب :(

عشان كذا قلت السنه لازم اشتري جاهزه ومقتنعه فيها

وبالنسبه للاسواق انا دايما البس عبايه ساااااااااده وعمليه والعبي المطرزه بس في المناسبات والزيارات

تسلمي :26:
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اللهم امييييين

تسلميلي اختي وفعلا الوحده تكفيها ذنوبها عشان تتحمل كمان ذنوب غيرها