ابو زوجي والتيلفزيون

الأسرة والمجتمع

يابنات والله حتجنن ابغاكم تشوروا عليا ايش اسوي انا عايشه تحت اهل زوجي في بيت مستقل في نفس العماره امو وابوه فوقنا ابوه مايسمع كويس وطول اليوم جالس على التيلفزيون والله يابنات صوت التيلفزيون يرج البيت رج كاني جالسه في حراج مو بيت ما اقدر ارتاح ولادقيقه في اليوم ويجي ربوع وخميس وجمعه يجو بناتهم هنا واطفالهم يكملوا الناقص مسويين غرفة الالعاب فوق غرفة نومي والله من كثر ما يدبدبوا علينا نحس شويه وحيطيحوا فوقنا والله انا تعبت اعصابي زي الزفت طول الوقت وانا معصبه لاني احب الهدوء وانا مابقدر ارتاح في بيتي وزوجي يقوللي ما اقد اكلمهم يزعلوا انا ما ابغاه يضاربهم يكلمهم بالهداوه والله انا عارفه انو ابوه مايسمع طيب انا ايش دنبي والله تعبااااااااااانه وطول الوقت حاطه حرتي في زوجي ايش اسوي كيف نفهمهم من دون مايزعلو:icon33:
47
4K

هذا الموضوع مغلق.

nada-mnh
nada-mnh
صعبه مره هما فيلا واحنا شقه صغيره شكراليكي دعواتك
لوعة فراق
لوعة فراق
8
8
8
صح هذا حل

او انك تغيري مكان غرفة النوم تاخذين وحده اصد عنهم
لؤلؤة بيضاء
لؤلؤة بيضاء

طيب ليش ما تغيري غرفة نومك لغرفة ثانية عشان غرفة ألعاب عيالهم
وحاولوا أبو زوجك يشوفه اخصائي عشان يمكن في أمل سمعه يتعدل
وبالنسبة للازعاج إلي مسوينه لكم في طرق كثيرة أنك تحسسيهم
مثلا ً تسمعون صوتي مثل ما أنا أسمع اصواتكم ومن هالحجي

( شـــذراتـ الـذهـبـ)
أنتي شكلك تبغين بيت مستقل بعيد عن اهل زوجك
لكن اقول لك: احمدي ربك واشكريه مليون مرة انك ماانتي عايشة معهم وانك في بيت لحالك وتاخذين راحتك وحريتك
وإذا على الازعاج تحملي وغيري مكان نومكم وجلستكم وراح ترتاحين
أنا نفس وضعك فوقي جيران مايخلوننا ننام لا ليل ولانهار ازعاج وصجة وخبط ومع ذلك متحمله وساكته ..
ترى الدنيا ماهي طويله
وبعدين لاتوضحين لزوجك إنك متضايقة من اهله
والشيء المهم في الموضوع: اتركيهم على راحتهم .. ترى هم بعد في بيتهم .. ومن حقهم يسوون الي يبغون .. يرفعون صوت التلفزيون..أو يجونهم بناتهم في أي وقت
nada-mnh
nada-mnh
لا والله ما اقصد اني ابغى بيت لحالي بس الوضع مره مو محتمل وانا متعندي اصلا غير غرفة نوم وحده شكرااااااااااا