زهرة بيلسان
زهرة بيلسان
السلام عليكم

حبيباتي .. انا والله على مااقول شهيد .. استخدمتها بس مو بعد الحمام لا .. طريقتي

كل اثنين وجمعه من كل اسبوع ... اجيب علبه كبيره تنفع للخلطات .. واحط فيها ... مجموعه
زيوت حسب نوعية شعرك اللي تحبيه حطيه + حنا + بيضه او بيضتين حسب الطول والكثافه + 2 من امبولات ايفا صبار + رشوش واحيانا مااحط + واخلطهم واحطهم على شعري اكثر من 3 ساعات وبعدين اتحمم وممكن تضيفي للخلطه خل التفاح للمعان والفايده

والله اني شعري مشاء الله كثر وصارت فيه لمعه مو طبيعيه والحنا اعطته لون خيال

والكل يسالني عنه اما استخدامها بعد الحمام شفت انه ينشف شعري فخليته مع الخلطات افضل

بس هي حلوه وكثير من قريباتي جربوها لقو عليها فايده .

وسلامتكم
HT
HT
السلام عليكم حبيباتي .. انا والله على مااقول شهيد .. استخدمتها بس مو بعد الحمام لا .. طريقتي كل اثنين وجمعه من كل اسبوع ... اجيب علبه كبيره تنفع للخلطات .. واحط فيها ... مجموعه زيوت حسب نوعية شعرك اللي تحبيه حطيه + حنا + بيضه او بيضتين حسب الطول والكثافه + 2 من امبولات ايفا صبار + رشوش واحيانا مااحط + واخلطهم واحطهم على شعري اكثر من 3 ساعات وبعدين اتحمم وممكن تضيفي للخلطه خل التفاح للمعان والفايده والله اني شعري مشاء الله كثر وصارت فيه لمعه مو طبيعيه والحنا اعطته لون خيال والكل يسالني عنه اما استخدامها بعد الحمام شفت انه ينشف شعري فخليته مع الخلطات افضل بس هي حلوه وكثير من قريباتي جربوها لقو عليها فايده . وسلامتكم
السلام عليكم حبيباتي .. انا والله على مااقول شهيد .. استخدمتها بس مو بعد الحمام لا .. طريقتي...
ا

اشكرك اختي علي الطريقة وشكلي باجربها بس بعد البرد مايخلص ان شا الله
نوره2005
نوره2005
ما جربتها