تصوير النونو اول ماينولد وش رايكم...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:26:عندي موضوع ومحيرني وودي تعطوني ارآئكم فيه:26:

وش رايكم بتصوير المولود اول ماينولد(((اقصدغير الوالدين ام النونو وابوه))))

من الزوار اللي يجون يشوفونه
لاني اسمع بقصه طفل صور وانتشرة صورته بين اقاربه و كان ابيض وبياضه مشاء الله تبارك الله صاير زي القطنه
من كثر ما وصف للناس انقلب اسود:( وهذا منقوله عن وحده من صحباتي

بس كيف اقدر اتحكم باللي يزوني
واذا شفته بيصور امنعه
احس صعبه اقولها لاتصورين

وودي اقول لزوجي :arb:انه يقول لاأهله انهم ماايصورونه اذا جو يشوفونه بس وشلون ابدأ معه عشان تكون الفكره واضحه عنده
لان اخته من النوع اللي يصور كل جزء في النونو وبدون مبالغه وتوري كل من تشوفه:angry2:
وهنا ماتدري من اللي يذكر ربه ومن اللي مايذكره:(...

:26: ارجوالتفاعل وابداء الارآء:26:
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Cute Citizen
Cute Citizen
خليك صريحه معهم وقولي معليش لاتصورينه ابوه وانا مانبي واقنعي زوجك بنفس القصه اللي قلتيها ترا الرجال يخافون على عيالهم بعد مو احنا بس او قولي لاتصورينه انا اصوره بصوره حلوه وارسلها لك وطنشي
ام f
ام f
حاولي تفهمينهم بطريقه لبقه وحلوه
وانا معك والله صار ينخاف من العين ومن الحسد
وانتي توكلي على الله واستودعيه الله كل لحظه
سنفورة الحلوة
احس صعبة وفيها احراج تقولين لاحد لاتصورونه

هو لباقة مايصوره الا اللي يمونون عليكم...

وانتي لاتجيبينه قدام كل من هب ودب قولي بالحضانه توهم ماخذينه وماقدر اطلبه روحوا شوفوه هناك وهناك بيورونهم البيبي من ورا قزاز مايدخلون جوا.
وبالبيت قولي توه راضع ونايم... بس خلي اهلك والقريبين يشوفونه

اقري عليه الورد كل يوم وان شاءالله مايجيه شي
قوت القلوب2008
قوت القلوب2008
ام f ام f :
حاولي تفهمينهم بطريقه لبقه وحلوه وانا معك والله صار ينخاف من العين ومن الحسد وانتي توكلي على الله واستودعيه الله كل لحظه
حاولي تفهمينهم بطريقه لبقه وحلوه وانا معك والله صار ينخاف من العين ومن الحسد وانتي توكلي على...
يعني انتي مأيده ان تصويره مو زين اولد ماينولد لان اقول اخاف انها وسوسه مني

بس كيف ابين لزوجي علشان يقول لاهله احس تجي منه احسن من اني اقولهم
قوت القلوب2008
قوت القلوب2008
احس صعبة وفيها احراج تقولين لاحد لاتصورونه هو لباقة مايصوره الا اللي يمونون عليكم... وانتي لاتجيبينه قدام كل من هب ودب قولي بالحضانه توهم ماخذينه وماقدر اطلبه روحوا شوفوه هناك وهناك بيورونهم البيبي من ورا قزاز مايدخلون جوا. وبالبيت قولي توه راضع ونايم... بس خلي اهلك والقريبين يشوفونه اقري عليه الورد كل يوم وان شاءالله مايجيه شي
احس صعبة وفيها احراج تقولين لاحد لاتصورونه هو لباقة مايصوره الا اللي يمونون عليكم... وانتي...
الله يجزاك خير ويخلي لك ماعطاك
انا ناويه ما اوريه الا اهلي واهله بس
وان شاء ماتجي احرجات من الباقين لان بعض الناس ماتستحي