الحرمة صايرة تلق لق .. شيييي فضيييع ..

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي صديقة كانت بشرتها قبل كم شهر معدومه كلف وسمار وحبوب وقسم بالله شفتها هاليومين انبهرت شي خيالي بيضااااااااااااااا زي بياض الشوام ومو هذا المهم الاهم لمعة صحية بالوجه وصفاء وكل المشاكل راحت طبعا تلفت الانتباه من اول نظره لا وصابغة الشعر على الموضة اللي كأنه بني مايل للاورانج مدري وش اسمه وصايره وش اقول بس ماشاء الله تبارك الله ..

المهم حنا نشبنا لها نشبة وش انتي مسوووويه قالت ماسويت شي :16:

امزح لاوالله هي صريحه وعلى نياتها طبعا انا راح بالي لكريمات التفتيح وقلت لها لكن هي حلفت بالله انها ماستعملت الا حاجة وحده وقالت بتجيبه لي لانها ماتعرف ايش اسمه مكتوب بالانجليزي >>> هذا كلامها

اليوم عاد جابت لي الكريم علبته ابيض والكتابه اورنج كبر علبة الفكس الصغير ومكتوب عليه بيرفكشن ( perfection ) من شركةckومكتوب عليه كولاجين وفيتامينات وتبييض وفيه نسبة وقايه من الشمس ومدري وشو بس هذا اللي فهمت وناظرت صناعته لقيته germany كنت خايفة يكون اسيوي بس الحمدلله طلع الماني يعني ان شاء الله ثقة ..

عاد قلت لازم افيدكم واستفيد بعد انا >> مصلحجية

اللي تعرف وين القاه والا بأي صيدلية تعلمني ضرووووووووووووووري تكفون لان البنت تجيبه من وحده مغربية عند اهلها بمدينة بالشرقية ب ميتين ريال والمغربية تقول اطلبه من برا ........

سويت عنه بحث بالنت لقيت بنات يمدحونه مره و وحده تقول استعمله من سنيييييين و سعره 90 ريال وبعض المواضيع 100 وبعضها 75 واغلب المواضيع قديمة واللي مجربينه يقولون ناخذه من الصيدليات الكبار او اللي تبع العيادات ..

انا بالقصيم ودي اللي تلقاه بالرياض والا القصيم تخبرني اماااااااااااااانه معاها وصديقتي تقول سألت عنه بالصيدليات اللي عندنا ومالقيته لكن انا اتوقع الصيدليات الكبار فيها ..

هاه لا اوصيكم اللي تعرفه والا تلقاه بالقصيم والرياض تعطيني خبر او جده >> اختي هناك ابوصيها :)
ابي سواد الحمل يروووووووووووح ابستعمله بنفاسي الله لايوريكم صايرة تكرونية :06:
واللي تستفيد تدعي لي ان الله يسهل ولادتي ويقومن بالسلامة ويرزقني بالبنوتة الصالحة التامة الخلقة يارب ...
تعديل ...

بنات كلمت صديقتي وارسلت لي صورة الكريم وسائط هذا هو

تكفون اللي تلقاه وخاصة بالقصيم لاتنساني ..

طلب اخير اللي تعرف رقم صيدلية الحبيب ببريده ترسله لي خاص ..
845
327K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أغلى ناسي
أغلى ناسي
تسلمين

وبسأل عنه في الرياض اذا حصلته بقولك

الله يرزقك بالذريه الصالحه
نــ ولدي ـور حياتي
الله يعطيك العافيه بس والله مااعرف وين ينباع
طيب ماقريتي مكوناته يعني كرتزون او زئبق :06:
**شذا الورود**
**شذا الورود**
اغلى ناسي الله يجزاك خير على الدعوه ولا اوصيك ..

ولدي نور حياتي لا والله مكوناته مكتوب فيتامين وكولاجين وماقريت لا زئبق ولا هيدروكينون ولا كورتيزون
رونيا2007
رونيا2007
الله يرزقك الذريه الصالحة والبياض الناااصع وانا معك يارررررررب
قمر ع سطح الارض
اب لعيونك