هل يجوز قراءة اذكار الصباح والمساء بهدف تحصين والدي المريض

ملتقى الإيمان

والدي مريض بالجلطة وينسى يحصن نفسه خاصه ان المشايخ قالوا له معه عين قوية

وحاليا في الليل يتصبب من صدره عرق كثيف وتهتز رجله اليسرى خاصه عندما اضع عليه زيت مقري فيه

وبحثت في المواقع عن اسباب العرق غالبية الرقاة يقولوا هذه بداية خروج النفس الخبيثة الي فيه

فأنا ابغاه يتحصن

متى الوقت الحقيقي للاذكار الصباح والمساء

لان فيه الي يقول المساء بعد العصر وفيه الي يقول بعد المغرب

واذا فيه مواقع تفتي بسرعه ومو ماخذين اجازة ياليت تزودوني بها

وفي الاخير ادعوا لوالدي بالشفاء
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجادل الغشمرية
مايشوف شر يارب والف حمد لله على سلامته والله يتمم له الشفاء وانتي استمري حصنيه ياقلبي وطمنينا عليه
وجد جد الف الف حمد لله على سلامته
**اخت حواااء**
**اخت حواااء**

ما عندي فكره اختي ..وإن شاااااااااء الله الاخوات بساعدونج ...

الله يشفيه ويعافيه يا رب العالمين ...

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍين يــــٍٍـٍـٍـٍـٍـٍٍا رب
مشاعر بلا هوية
مايشوف شر يارب والف حمد لله على سلامته والله يتمم له الشفاء وانتي استمري حصنيه ياقلبي وطمنينا عليه وجد جد الف الف حمد لله على سلامته
مايشوف شر يارب والف حمد لله على سلامته والله يتمم له الشفاء وانتي استمري حصنيه ياقلبي وطمنينا...
اشكرك اختي وجزاك الله خير على مواساتي بكلماتك اللطيفة
مشاعر بلا هوية
ما عندي فكره اختي ..وإن شاااااااااء الله الاخوات بساعدونج ... الله يشفيه ويعافيه يا رب العالمين ... لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله .. إلهي .. أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً .. إلهي .. أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين .. إلهي .. إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .. إلهي .. لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير . آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍين يــــٍٍـٍـٍـٍـٍـٍٍا رب
ما عندي فكره اختي ..وإن شاااااااااء الله الاخوات بساعدونج ... الله يشفيه ويعافيه يا رب...
اللهم آمين آمين آمين وفقك الله اختي لما يحب ويرضى وحفظ لك من تحبين
زوجة احن رجل
زوجة احن رجل
الله يشفيه ويعافيه ويطول بعمره