shadows
shadows
حبيبتي say yes ...الله يقومك بالسلامه...انا والده من 3 شهور وطبيعي بس الدكتورة سوتلي جرح كبير وخاطته ..ما اريد اخوفك لكن الخياطه كانت 17 غرزه واليلسه كانت حدث ولا حرج...صعبه جدا...فاعتقد انك ادا بكريه بيسوولك جراحه عشان يسهلون عليك وبعدين بيخيطون...بس على فكره الجرح بعد ما التئم ولا كنه مبينه مش مثل ما كنت متصوره...
الله يسهل عليك انشاء الله...
غادة اليم
غادة اليم
بنات انا ابي اسوي خياطه ويش اقولهم في المستشفى تعرفون في السعوديه نسويها عند الشبلان ونقولهم نبيى خياطه مابعد الولاده تضييق بس في امريكا ويش تقولون اللدكتوره وكيف تطلبونها
بنات انا ابي اسوي خياطه ويش اقولهم في المستشفى تعرفون في السعوديه نسويها عند الشبلان ونقولهم نبيى...
مرحبا خواتي
بغيت أسأل في حزة الولادة
يعاملونج عدل ولا صراخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انزين وابرة الظهر يستشيرونج ولا اذا شافوج تعبتي يقومون ويحطونها لج؟؟؟
ترى انا بكريه وخااااااااااااااااااايفه موت
دايما أتصور الولاده انها مجزرة :42:
ودايما أفكر اني بموت وانا اولد :icon33:
الله يسهل علينا
shadows
shadows
حبيبتي غادة اليم...
ترا الولاده في امريكا اتصور انها احسن من الولاده في بلادنا العربيه...انا صح كنت بكريه يوم ولدت في امريكا وما جرب اللي في البلاد بس اعرف عن ولادات خواتي في بلادنا واللي كانت صعبه ومعامله زفت... المهم الممرضات واااااايد كويسات ومعاملتم روعه...بس نصيحه ربي عند دكتوره امريكيه لاني ربيت عند وحده ايرانيه وكانت زفته...
الابره مالت الظهر مش على كيفم يعطونك اياه لازم تكونين مخبره دكتورتك قبل انك تريدينها...انا خدتا واااايد تريح...
الله يقومك بالسلامه...
umalii
umalii
انا اللي اعرفه عن الببسمير انهم يسوونه في امريكا لان النساء ينامون مع اكثر من رجل
فيكون فيه احتمال كبير لظهور سرطان في الرحم بس احنا مايحتاج نسويه لاننا ما نعرف الا رجالنا ولله الحمد كذا قالتلي دكتورتي وخيرتي وانا رفضت اسويه الا اذا تبغين تاخذين حبوب منع الحمل بعد الولاده لازم تسوينه