بنات الحقوني بموت من وجع ضرسي

الحمل والإنجاب

صباح الخير
بنات بليز اسعفوني بموت من وجع ضرسي يوجعني مره مع اللوز توني حسيت فيه وانا نايمه واول مره بالحياه يوجعني وحطيت قرنفل ومافي فايده
ايش ريكم اروح المستوصف الحين الله يجزاكم الجنه بسرعه
9
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك البنات
ملاك البنات
كولي مسكن عادي يااختي ماياثر ان شاء الله بس خوذي شي خفيف وراجعي الدكتور باقرب وقت
الجوري العنزي
كولي مسكن عادي يااختي ماياثر ان شاء الله بس خوذي شي خفيف وراجعي الدكتور باقرب وقت
ماعندي ولا مسكن من حملت رميتهن كلهن حطيت قرنفل ومويه ومافي فايده
اسومة2007
اسومة2007
ياعمري انتي الله يعينك
المشكله انك حامل علشان كذا الخوف من استخدام اي شي
انا اذا اوجعني اشرب علاج السخونه الفيفادول حق الاطفال اشرب شويه
وعلى طول يتخدر
بس انتي مدري اخاف مايناسبك

عن أبي عبد الله عثمان بن العاص ، رضي الله عنه أنه شكا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وجعا يجده في جسده ، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : «ضع يدك على الذي يألم من جسدك وقل : بسم الله ثلاثا وقل سبع مرات : أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر » رواه مسلم .
زوجه سعد
زوجه سعد
يارب تسكن عنك حاسه فيك وجع السن للي موحامل متعب كيف وانت حامل يارب تهدي وجعه عليك حبيبتي اذا مومتحمله وجعه لين الصبح صحي زوجك بسرعه ورحي لعياده اسنان بعضها تفتح باالليل وخليه يصرفلك مسكن اوعلى طول روحي لصيدلاني هو اعرف باالادويه وقولي اني حامل وابي مسكن يناسب الحامل ويارب يخف عليك
الجوري العنزي
ياعمري انتي الله يعينك المشكله انك حامل علشان كذا الخوف من استخدام اي شي انا اذا اوجعني اشرب علاج السخونه الفيفادول حق الاطفال اشرب شويه وعلى طول يتخدر بس انتي مدري اخاف مايناسبك عن أبي عبد الله عثمان بن العاص ، رضي الله عنه أنه شكا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وجعا يجده في جسده ، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : «ضع يدك على الذي يألم من جسدك وقل : بسم الله ثلاثا وقل سبع مرات : أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر » رواه مسلم .
ياعمري انتي الله يعينك المشكله انك حامل علشان كذا الخوف من استخدام اي شي انا اذا اوجعني اشرب علاج...
مشكوره حبيبتي والله يجزاك خير