BSMAH90

BSMAH90 @bsmah90

محررة ماسية

كيف تصرفتي وكيف كان شعورك اول ماشفتي مولودك الأول

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأمومه شعور جميل ورائع بكل ماتحويه الكلمه من معنى.....
لكن اللي أحلى من كذا اللحظه الأولى اللي يتم فيها اللقاء بين الأم ومولودها الأول وليش قلت الأول لأن هذا الشي بيكون جديد على الأم وأكيد كل شي في بدايته له إحساس رائع.....
ابغى تصرفكم وشعوركم اول مامسكتيه بين يدينك مو اول ماشفتيه في غرفة الولاده لأنه في غرفة الولاده بتكون الوحده تعبانه وماتحمل اي شعور اتجاه طفلها.....
أنا الى الآن ماجربت الشعور هذا ومارزقني الله بالأطفال بس الحمد لله على كل حال.....
فيه أمهات أول ماتشوف مولودها تضمه وتبوسه وتحسينها فرحانه من قلبها وفيه أمهات ممكن اللقاء الأول يكون غريب عليها فتحسينها بس تتأمل فيه بس الى الآن ماحست إنها تحبه وانا قابلت مثل هذي النوعيه كثير.....
أبغى كل وحده تدخل تكتب كيف شعورها وكيف تصرفت أول ماشافت مولودها الأول؟؟؟؟؟
57
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمووو26
ريمووو26
كنت بطير من الفرحه
من اول ما شفته نسيت كل التعب
وبس اتامل وجهه واشم ريحته كانت غيييير

الله يكرمك بالذريه الصالحه يااارب
وتجربين الاحساس وتحكي لنا
بحرالعنى
بحرالعنى
انا اول مولود لي كان في الحضانة خديج كنت اطالعة من وراء الزجاج واتالم كان نفسي المسة واحضنة
عيون ابوابراهيم1
يصراحه اول مرة شفت بنتى خفت منها كانت صغيرة ممممممممممرة وبس تصيح ههههههههههه

وخفت من السؤليه اكثرشى

بس عيالى الى بعدهاا فرح بشوفتهم عادى
ام شادي11
ام شادي11
انا كنت مش مصدقه واخليه جنبي واضل حاملته وكمان اضل ماسكه ايده فهلاء اسم الله عليه عمره قدامه سنتين ونص ومابيرضي ينام الا لايمسك ايدي هههههههههههههه
BSMAH90
BSMAH90
يصراحه اول مرة شفت بنتى خفت منها كانت صغيرة ممممممممممرة وبس تصيح ههههههههههه وخفت من السؤليه اكثرشى بس عيالى الى بعدهاا فرح بشوفتهم عادى
يصراحه اول مرة شفت بنتى خفت منها كانت صغيرة ممممممممممرة وبس تصيح ههههههههههه وخفت من السؤليه...
الله يحفظ عيالكم لكم ويخليكم لهم ويرزق كل محرومه يارب مشكورين على المشاركة