تكفوووووووووووووون

الطالبات

بنات الله يوفقكم ابي ادرس دوره حاسب في الطايف وابي تكون معتمده icdlوهل اذا اخذت الدوره تساعدني بعد الله الاقي وظيفه؟وين ادرس تكفووون؟واش ريكم بمركز مقله ؟والزي حقهم رسمي؟لان حالتي الماديه شوي تعبانه ماقدر اكشخ ساعدوني تكفوووووون باي معهد الي جربو لايبخلون علي وارقامهم وعناوينهم اهم شي معتمده-واذا الدوره 3 شهور تنفع للوظيفه؟والا لازم 6 شهور؟لان المعهد الوحيد الي رد علي هو مقله وقالت لي الدوره 3 شهور هي بالاساس 6 بس احنا ضاغطينها ب 3شهووور الفزععععععععععععععععععه ابي تجاربكم يابنات سويت بحث بس ماجاب نتيجه:44:
9
929

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجوون الحب
شجوون الحب
انا اخذت دوره دبلووم في معهد الكافي لو تعرفينه قبل كم سنه وشهادتهم كانت معتمده حلوه عدد ساعاته كثيره بس مستوى الشرح عادي جدا
والحمدلله بعد انتظار كم سنه هالسنه توظفت رسمي والله يرزقك ياارب بالوظيفه الرسميه
وبالنسبه للوظاايف على حسب المفاضله يعني مثلا كل مازادت عدد الشهور زادت المفاضله عندك
ادعي ربي يرزقك بالوظيفه الرسميه واستغفررررررررررررررري افضل من الف دوره وربي اعرف بنات توظفو ومامعاهم ولاشهاده حاسب وتوهم متخرجين من الكليه الله يهنيهم يارب ويوفقهم
وردة الووررود
انا من ابها واخذت في الثقافي للسيدات وصحيح كلامهم يكثفون السته شهور في 3 شهور اذا عنكم ثقافي للسيدات ادخليه بعد الزي مولازم كشخه
$ام ابراهيم$
$ام ابراهيم$
سبحان الله وبحمد ه سبحان الله العظيم
رررررررررفع
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
الله يرزقني واياك وكل من تمنى بالوظايف الرسميه يارب يارب يارب
إحساس جوري
إحساس جوري
مرحبا انا اخذتها من العالمية والشهادة مومكتوب فيها مدة الدراسة بس معروف انها تعادل ست شهور انا اخذتها بشهر بس ضغط على نفسىوالحمدلله بس الى الحين ما توظفت الله يرزقنا وجميع العاطلات