lilialgeria

lilialgeria @lilialgeria

عضوة نشيطة

اريد النصيحة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم انا ليليا من 8 اشهر تحصلت على عمل حسب شهادتي الجامعية والحمد لله وفيه تعرفت على العاملين معي واصبحت على علاقة وطيدة مع عاملتين معي احسهما اختاي مع العلم انني وحيدة لم يرزقني الله باخت اصبحتا اختاي فاختارتني احداهما ان اكون زوجة اخيها الصغير المدلل الدي يماثلني السن فخطبتني لكنني الآن لا احسن التعامل معه نظل نتناقر خاصة فارجوكن ساعدوني كيلا اخسره واخسر صديقتي.مرت 11 يوم على قراءة الفاتحة علينا اي اصبحت زوجته امام الله و الناس مشكلتي دلعي وانا اخت ل5 دكور اي دلوعة بي و اخوتي وهو ايضا انتظر النصيحة
مشكورات مسبقا:(
13
935

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمـsunـس
شمـsunـس
اذا مو مرتاحه له وتحسين انكم مابتتفاهمو مو شرط يتم الزواج خاصه انكم لازلتو على البر..........واولا واخيرا استخيري
...قلوس فراولة...
اب
lilialgeria
lilialgeria
نعم استخرت واحسست بالاطمئنان والراحة بعد الاستخارة انا خايفة انخليه اندم خاصة انه يخاف الله و متدين وكل الناس عارفة اني انخطبت صعب واحدة تنخطب وتبطل تلاقي عريس بعدين هو ايضا استخار الله وقلي انت المراة الصلحة التي تحفظ عرضي خاصة انه يعمل بعيد يتركني مع اهله وهدا سبب خوفي رقم واحد مع مشاكل الكنة و ام الزوج
روح التفائل
روح التفائل
انتي استخرتي ومرتاحه اش المشكله اذا قصدك على اختلاف وجهات النظر لازم لانكم ثنيين ماتعرفوا بعض ومن بيئه مختلفه والاختلاف وارد

والله يوفقك
lilialgeria
lilialgeria
يعني الرجل المدلل ما يتغير بعد الزواج خاصة مع رفضي الملح على عدم السكن مع اهلو وانو لازم ياخدني معاه وهو رافض
ربما يتغير وينسى دلالو