عمري امي
عمري امي
والله انك فاضيه حبيبتي اللي يزعل يزعل هذا بيتي وزجي وهي شغاله ولها حد تشتغل تخلص تنطق بعيد عن اهل البيت
اذ هم عندهم عادي ولا يكلموها انا عندي غير وكل واحد له طبع وحياته واذ هم شيبان انا وزوجي شباب وباخذ راحتي وراحت زوجي ثاني شي استغليها بالشغل الصبح تنظف المطبخ من الىوقت الغدا تنشغل معي بالمطبخ وبعده تنظف بعد الغداء العصر قولي لها البيت من الى تنفضه تمسح الارض والانوار والاثاث
حتى لو ماعندك شغل طلعي الملابس تغسلها وتكويها وتطويها وترتبها بالادواليب فهمتي هذا شي الثاني اذ خلصت قوليلها خلاص روحي خلصتي اقعدي بغرفتك لا اشوفك هنا بابا جاي والتلفزيون حلوه ذي تقابلك وتقلب وتفرج ماعندك سالفه محد يقدر يقولك شي وان قالو انتي صح
lost flower
lost flower
تسلمون بنات ماقصرتوا على ردودكم الي نورت صفحتي
بس يابنات هي عندها غرفة لكن ماتروح لها الا اذا شافتني مقفله التيفي ومقفله اللمبات وجالسه بالغرفه بالضلام
(ام كنده ويزن) والله جاتني فكرتك اني انقل التيفي غرفتي لكنه كبير ومافي مكان ولما تقولين امسح القنوات من هي علشان تحدني اني احذف القنوات وبعدين يابنات انا مثل غيري ابغى اخذ راحتي اقلب في التيفي واتابع اي مسلسل على كيفي بس هي تضايقني بوجودها

على العموم شكرا على ردوكم انار الله قلوبكم
ام المهند77
ام المهند77
اشغليها بالخياطه خليها تسويلك مفارش للمطبخ لكل شي فيه وقوليلها اذخلصتيه لك مبلغ مالي انتي اشتري القماش لها....ولا تنظف الشبابيك والجدران وتنزل الي بادواليب وتمسحها والمراوح ...والتلفزيون افصلي سلكه من ورى بس لاتشوفك
Al-Farasha
Al-Farasha
ياختي خليها تنظف الثلاجه الفريزر تضرب ملابسكم
تمسح الارضيات
تنظف كبتات المطبخ و تغير اوراق الارفف
خليها تغسل غراش البهارات
حوا بجد
حوا بجد
انت باين عليك طيبة
لا تسمحيلها تجلس وتكون قريبة من حياتكم
ما في بيت ما فيه شغل حتى لو بيتك نظيف
يوم الزجاج تلميع