هدوء---
هدوء---
الله يرزقك ويرقنا يارب وتبين الجد احنا نتقطع نبي ولو طفل المهم انه عندنا طفل يملا حياتنا يعني الحمد الله انتي افضل منا بكثير فلا تضيقي صدرك ابدا واذا حزنتي لان ماعندك الا واحد تذكرينا وتفائلي انا طبعا مااحسدك او شئ لاوالله لان الارزاق بيد الخالق انا فقط اخفف عليك
الله يرزقك ويرقنا يارب وتبين الجد احنا نتقطع نبي ولو طفل المهم انه عندنا طفل يملا حياتنا يعني...
امين يارب الله يرزقكى حبيبتى ويملى بيتك صبيان وبنات
تعبت المعاناة
الله يرزقك ان شاء الله ويفرح قلبك ياحي ياقيوم وكل من يتمنى الحمل ياحي ياقيوم
هدوء---
هدوء---
الشكوى لله ياأختي إذا كان ولدك يبغى النونو وش تقولين عنا نتمنى من الكريم المنان مايخيب صبرنا ويرزقنا أجمعين وأبشري ياأختي انت انسي الحمل وعيشي حياتك وان شاء الله ربك كريم يرزقك والحمدلله مشكلتك بسيطة التكيس اشياء كثيرة تنزله الحمدلله
الشكوى لله ياأختي إذا كان ولدك يبغى النونو وش تقولين عنا نتمنى من الكريم المنان مايخيب صبرنا...
انتى قلتيها
ان شاء الله الكريم يعطينا ويفرحنا
هدوء---
هدوء---
هذا ابتلاء من الله وربي بيعوض صبرنا خير... حبيبتي احسني الظن بالله والله كريم وبيرزقنا قريب إن شاء الله , أعرف وحده مثلك جلست بعد بنتها 8 سنوات خافت وقالت هذا عقاب من الله بسبة لساني ومن فترة ماشاء الله ربي أكرمها بالحمل الطبيعي مع انها ما توقعت بس ربي كريم سبحانه... الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام والذرية الصالحة السوية المعافاة يارب...
هذا ابتلاء من الله وربي بيعوض صبرنا خير... حبيبتي احسني الظن بالله والله كريم وبيرزقنا قريب إن...
المشكله اللسان
ماحب اذكر كلامى بعد نفاسي كأنى انا الوحيده الى حملت وولدت الله يغفر لي:44:
الله يرزقنا
هدوء---
هدوء---
الله يرزقك يارب صدق اللي عندها واحد تراها تعاني كل شوي يضيق صدرها ابي اخوان وخوات ولدي الله يخليه لي يقول ليش ماعندنا اطفال كثيييييييييير نبي ازعاج في بيتنا يارب ياكريم ترزق كل واحد بالذريه الصالحةيكريم يامجيب الدعاء
الله يرزقك يارب صدق اللي عندها واحد تراها تعاني كل شوي يضيق صدرها ابي اخوان وخوات ولدي الله...
صدق معاناه يلعب لحاله

يقول لى ماما بطنك فيه نونو متى يطلع لايتاخر علينا هو الحين نااايم اذا صحى يجى :44: