الغزال الريم
الغزال الريم
المحتاجين موجودين بس ترى صعبه التطبيق لاننا ماتعودنا والا مصر مو بعيده عننا شغالاتهم منهم وعايشين بسلام بس حنا شي جديد علينا مدري كيف راح يكون الوضع والا رايك ممتاز ماعليه غبار انا بالبيت اموت من الشغل والاطفال بس متحمله ماابي شغاله اخاف على عيالي
عذبة99
عذبة99
مااعتقد انها زابطة الصراحة
bad mod
bad mod
دخلت السعوديه على بيت ماهو محرم لها صعبه واحس اهانه لها بعض البنات اعرفهم بس تبغا تجيب بضاعه تبيعها عند اقاربها اهلها وبذات ابوها رافضيين الفكره يحسونها اهانه لبنتهم كييف اجل لو تشتغل شغاله
أم الفهودي***
أم الفهودي***
العمل الشريف عمره ماكان عيب العيب مدة اليد وياكثرهم اللي يمدون ايدينهم
بالعكس فيه ناس محتاجه وتتمنى العمل واذا صار وقتها مقننن بانه يكون ايام الاسبوع وفترة الصباح او العصر الى الساعه عشر
وتتكفلون بمواصلاتها من والى وغير كذا نرتقى بالمسمى اللي تقولونه شغاالة خدااامه
لا قولي مساعده مدبرة منزل لان المسمى هو اللي بيأثر في نفسياتهم اكثر من العمل نفسه
وياليت يكون فيه تخصيص يعني مثلا تتفقين انها تجي للمطبخ فقط
اوتجي تعمل طبخات واكل لك كالتفريز او مثلا تمسيح الغبار وكنس او غسيل وكوي ملابس وياليت بلاش الحمامات ماانتي عجزانه تغسلينها وممكن اذا هي معروفه وثقه اللي تجيبها جليسة تجلس مع عيالها سواء موظفه او اذا عندك مشوار سوق مستشفى او زواج وتبين احد يجلس معاهم
وانا من المؤيدين لهالموضوع وبشده ورجاء لاتشيليون رووس اكبر منكم كلنا ابنا ادم وترا الشغالات اللي يجونكم في يوم من الايام كانو زيكم ومستحيل يفكرون يشتغلون في بيوت لكن الحاجه شينه وارجع اقول العمل الشريف مو عيب
#شوق#
#شوق#
يعطيك العافيه اختي على طرح هالفكره الي اتوقع راح تفيد المجتمع السعودي سوا للخادم او المخدوم من ناحيه الأمان وبعيدا عن السحر والسرقه والأجرام الي قاعدين نشوفه في بعض البيوت الله يستر علينا جميعا واقلها فلوسنا ماتروح بعيد منا وفينا ومستعده ادفع بس القى الي عندها ضمير وتخاف ربي :06:
وانا مع الاقتراح قلبا وقالب:27: