bulbula

bulbula @bulbula

عضوة مميزة

ّّّّّ Super Crispy بروستّــّـدّّّّّّ

أطباق رئيسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

اليوم جايبه لكم طريقه ثانيه للبروستد مقرررررررررمشه بشكل

طريقه أخرى على هالرابــــــــط..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3469835

و اللي ما عندها بقسماط مو مشكله ما رح نستخدمه..

المقادير : دجاجه مقطعه قطع صغيره مثل ما رح تشوفو في الصوره..
غليت ماء مع ورق غار و غطستها فيه و خليتها تغلي غلوه وحده فقط ، مو سلق لأ بس مجرد يختلف لونها شلتها و غسلتها..

تبلتها بـ ملعقه كبيره زبادي + ملح+ ثوم بودره(ممكن فرش) +فلفل أسود +ماجي + ليمون +خل +زعتر بري + روزماري لو تحبي + بهار و لو عندك بهارات الدجاج استخدميها كمان..

و تركتها من قبل بيوم في التلاجه ، و للي مستعجله تقدر تتبلها من الصبح و تستخدمها بس ما لا يقل عن 3 ساعات علشان تتشرب النكهه..

طلعتها من الثلاجه و صفيتها من التتبيله و اخذت التتبيله الزياده و حطيتها في صحن و ضفت عليها بيضه و ملعقه كبيره دقيق و خلطتهم كويس ، و تبلت الدجاج فيها مره ثانيه، و خلطتها كويس..

غطست الدجاج بالدقيق كل قطعه على حده و تركتهم في صحن الى ان تشرب الدجاج الدقيق و اصبح بهالشكل..

بعدين رجعت غطيته مره ثانيه بالدقيق و باعدته عن بعضه علشان ما يتلاصق و تركته الى حين القلي..
اذا تركتيه فتره رح تلاحظي ان الدجاج تشرب الدقيق و صار كأنه مغطى بعجين و هيك أحسن..

قليت الدجاج و صفيته من الزيت و قدمته مع سلطة كول سلو و ثوميه حاره بالنعناع و بطاطس مقليه..

يا رب تكون هالطريقه عجبتكم ، جربوها و صدقوني رح تعجب الكل و مقرمشه جداً..

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم لي و لكم الهدايه و الصلاح و سعة الرزق و نوال المراد و لذريتي و ذرياتكم الفلاح و للعازبات الزواج بالصالحين و للمتأخرات الذريه السليمه المعافاه الصالحه الفالحه و للموتى الرحمة و المغفره و للمرضى الشفاء العاجل و لي و لكم و لوالديني و زوجي و ذريتي الفرودس الأعلى..
35
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نرجس
نرجس
روووعة
ربي يسعدك
ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
يعطيك العافيه
.. أم شادن ..
.. أم شادن ..
تسلم يدينك بجربها قريب ان شاء الله
بحب بلدي
بحب بلدي
كأني قاعدة استناكي
اعملي حسابك انا جاية اتغدي عندك مع انك حرقتي موضوعي كنت ناويه اعتمدة ف المسا
لكن بعد البروستد الحلو ده لا خليني شوية
تسلم ايدك يابلبلة يجننننننن ياعمري
bulbula
bulbula
جزاكم الله خير خواتي

بحب بلدي يـ نهار أبيض هوا انا فـ ديك الساعه اللي تنوريني فيها ، إيمتك يا حبيبتي مش بروستد لا ابدا انتي بس تعالي و غير خروف محشي..
شفتي مش بس القلوب عن بعضيها ، المواضيع كمان هههههههههه