M17774

M17774 @m17774

عضوة نشيطة

مابي زوجي يرجع من السفر !!

الأسرة والمجتمع

مسسسسسسسسسسساء الخير صبايا :)

انا عندي مشكله بنات امانه حاولوا تستوعبوني وتفهموني لايصير اسلوبكم مثل امي واختي بس يخاصمون ويهاوشوني على كلامي واحساسي لمن اصارحهم

انا صار لي تسقيط حمل وزوجي مسافر ولا حس فيني وفي الامي وكل ماقلت له بموت من الالم

يقولي لا العمليه سهله !!! كانه جربها واخته كانت معي لكن ماعلمته بالموت اللي شفته علشان لا تشغله الله يسامحها

المهم بعد التسقيط كرهته وكرهت طاريه وحتى اتصالاته ماارد عليها وصارت بس افكر بعيوبه وبالاشياء اللي وعدني فيها ولا سواها بختصار كرهته مووووووووووووووووووت

واحمد ربي الايام اللي فاتت لانه كان مسسسافر المصيبه انه بيرجع يوم الاربعاء ولا لي خلقه ولا ابي ارجع معه بيتنا وكل ماقال بجي قلت له ليه خليك عند شغلك !!

وكل ماصارحت امي حبيبتي هي من حبها لي تهاوشني على كلامي وتسكتني

علما بان لي منه ولد عمره سنه وحياتي معه قبل التسقيط تقريبا مستقره مافي حب لكن كل واحد منا يحترم الثاني بسسس

بنات وش اسوي لمن يجي مابي اروح للبيت معه لبيتنا ومو لاقيه عذر قوي :o:o
53
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وميض~
وميض~
لا تروحين اذا كنتي زعلانه لين تتغير الظروف وتهدى النفوس ولين تنسيين ماألومك الرجال يجروحنا بقوه .ويحسبونا بسرعه ننسى ..............
العدنانيه
العدنانيه
افا وانا اختك وش هالكلام فديتك تعوذي من الشيطان اذا مال زوجك خاطرك وين خاطرك ولدك الله يخليه لك ويهدي سركم انتي وزوجك تجهزي وخلصي عمرك فديتك ماعندك وقت
كاتمة الأحاسيس
اااكيد نفسيتك تعبااانه من سقطتى
انتى اذكري الله ولا تخلين الشيطاان يوسوس لك
وبعدين تندمين
استغفري كثير كل ماجى فباااالك انو ماتبغى زوجك يرجع وصلى لك ركعتين وادعى ربي يبعد عنك وسواس الشيطان
تمنياتى لك حياه سعيده
تحيتى
ام طوق
ام طوق
استغفرالله
بنت الجزولى
بنت الجزولى
اجلسى مع نفسك جلسة مصراحة واذكرى اجمل لحظاتك مع زوجك .......... واعدها فى مخيلتك كذا مرة سوف تجدى نفسك انتى الغطانة وليس هو لان الرجل والحمدلله لم يسافر لكى يتنزه ولكن سافر لكى يحسن وضعه(الشغل)اختى اتركى هذا الدلع الذى سوف يدمر حياتك........ واستغبلى زوجك بكل فرحة وشوق .......ثم بعد ذلك عندما تكونى معه لوحدكما وانتى بين احضانه اشرحى له وبكل صدق كم كنتى محتا جة له فى تلك اللحظة ولكن الشئ الوحيد الذىكان يعوضك ........ هى انتظارك الى هذا اللحظة ..........

وصدقنى لوجبل سوف يكون لكى بحر...........

مع التوفيق