بنات تعااالوا شفا الرجال وش يقولن عن الاغراء

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..

اليوم كنت في منتدى وفي قسم الحياة الزوجية لقيت واحد كاتب موضوع عنوانة (( النساء لاتعرف شيء عن الاغراء)) ف قريتة واستغربت من اشياء كثيرة حنا نسويها بس ماتئثر فيهم صارتت والحين اترككم مع الموضوع ////

عذرا على هذا العنوان الغير مقصود منه كل النساء لاكن اغلب النساء
كثير من النساء ترغب وتعمل على اغراء زوجها لكن للاسف تخطا باختيار الطريقة والوقت فتفشل في ذلك
مما يؤثر عليها فتشعر اما بالفشل او بالحزن لانها لم تصل الى ما ترغب من ردة فعل من زوجها
اننا ان اردنا ان نسأل عن طريقة اغراك الرجل للنساء فلا نتجه الى رجل ونسأله بل نسأل النساء فهم من
يعطوننا النصيحة خصوصا ان طريقة اغراء الرجال مختلفة تماما عن اغراك النساء طبعا انا اتكلم عن الزوج
والزوجة, فالرجال تغتر بخيال متعلق بالجنس والنساء اغراءها بخيال يتعلق بالحب والحنان والسيطرة اي
شعورها ان الرجل يسيطر على عقلها وقلبها سبحان الله وان تمكن الرجل من هكذا امور مع زوجته لادخل
سرور ما بعده سرور لها
اما بالنسبة للنساء كيف تفكر غالب النساء؟؟:::
تجد غالبية النساء قبل وصول زوجها بساعة الى البيت من العمل :
من الاشياء التى تفعلها لتكون بمنظر اغراء لزوجها فبعد ان تسحمم
1-تضع ربع الى نصف كيلو من المكياج الفاتح على الوجه الغامق اللون حول العيون
2-تتعطر واحيانا عطر يسبب حساسه للرجل من يدري
3-ترفع شعرها
4-منهم من تضع عدسات لاصقه زرقاء او خضراء
5-تلبس قميص نوم احمر شفاف
6-اشياء اخرى لا حصر لها الان
طيب وبعدين؟؟؟
بدق الباب بتفتح على استحياء هنا الرجال نوعان:
القسم الاول يتفاجأ يقول شو عاملي بحالك؟!! هنا طبعا اول صدمة لها للاسف
القسم الثاني يقول واااااو شو هل الحلو مع بسمة هي تظن انها نجحت بإغرائه المسكينه طيب لندخل الان
الى باطن اغلب الرجال
بسمته الان جيده واحسن من القسم الاول من الرجال لان القسم الاول من الرجال قد يكون كسر قلبها
اما الثاني فهو افطن واذكى لكن اول امر ماذا سيقول ما الفرق بين اليوم والامس اليوم القميص النوم الاحمر
وامس كان الزهر وقبل امس كان الاخضر وقد يقول في نفسه ان مكياج السكرتيره عنده او الجاره احلا لا ادري
لاحظو ان التوقيت خطأ والطريقة خطأ
بالنسبة للتوقيت انه ليس وقت اغراء لان عودة الرجل من عمل او سهرة او جتماع لانه بالطبع متعب جائع
اما الطريقة فهي طريقة قديمة مر عليها الزمن كنا نسمع جدتنا وجدنا يخبروننا بها واما الان وبهذا العصر
فاصبحت الطريقة خطأ هناك الاف الطريق الصحيه التى تغري وتؤثر المراة فيها على الرجال
والطريقة ايضا خطا خصوصا ان داومت عليها النساء اما ان تكون كل شهرين مره او كل ثلاث اشهر مرة قد تنجح
ان الرجل عندما يكون متعب جائع نعسان ومزاجه مازال بالعمل لا يهتم بالاغراء من حيث العادة
عندي مثل مهم جدا عن فهم الاغراء بالنسبة للرجل لنقل انني اقص ما جرى لاحد الاصدقاء فاقول له:
اسكن في مبنى وجارتنا خرجت صباحا كانت لابسه شورت فوق الركبة لونه اخضر وكنزه صفراء الى العمل فسلمت عليها
لاحظ حتى في كلامي كانت جمله عاديه لم تاثر باي رجل وانا على يقين طيب لنقل جملة اخرى مشابه
اسكن في مبنى وجارتنا خرجت صباحا كانت لابسة عباية سوداء وعند خروجها من المبنى كان يوجد هواء فنكشف قليل من العباية فبان القليل من فخذها وقد ذهبت الى العمل بعد ان سلمت
طبعا الثانية هي مصدر اغراء للرجل يريد ان يعرف المزيد فقد اثر هذا الامر فيه فكان مصدر اغراء بكل معنى الكلمة
لتكون الزوجه مصدر اغراء للرجل عليها امور كثيرة على سبيل المثال
حاولي ان لا تمشي في البيت لفترة شهر او اكثر بثياب الداخليه وانصح ان لا يرى شيء منك لفترة وحتى لو تم اي امر بينكما ليلا لتكن لفترة في الظلام
لانه بعد فترة شهر ثقي بكلامي سيتمنى رؤية شيء منك باي طريقة
ولو طلب منك تجاهلي طلبه باي حجه وسيطلب منك بعد اول اسبوعين
عند استقباله ارتدي عبايه ملونه على سبيل المثال فمهما جرى وحصل اعلمي ان زوجك وصل الى البيت
للاكل والراحة وليس للغرفة النوم
تاكدي ان الرجل عندما يكون مزاجه جميل هنا وقت اسغلال الفرصة تقومين باغرائه يعني مثلا بعد اسبوعين او ثلاثه من عدم رئيته لشيئ من جسدك
ادخلي واستحمي وطلبي منه المنشفة من وراء الباب ولو اصر على الدخول تيقني انك استلمت اول الخيط ولا تدعيه يدخل
ان الاغراء فن ان سلكته تملكت زوجك ولا ادعو احد ان تتملك زوجها لتذله بل لتكون حياتها هنية معه في هكذا امور فهي ان كانت مرتاحة معه وهو مرتاح عاشو حياتهم بهناء وسعادة وان لم يكن كذلك فالمشاكل ستزيد يوما بعد يوم
وعلمي ان الوصول الى قلب الرجل يمر بمعدته فاحسني اطعامه الطعام الذي يرغب مما سيدفعه لشكرك والشكر احيانا يكون في الليل
لا تكثري من المكياج قبل الجماع لاننا نحن الرجال لا نجده جذاب في كثير من الاحيان وخصوصا العطر القوي
لان الرجل ان احب زوجته احب رائحتها الطبيعيه كما يوجد كثير من النساء تشتاق الى رائحة ازواجها من غير عطر
طبعا لا اقصد رائحتك بعد يوم طويل من العمل والطبخ
فلتكن رائحتك بعد استحمام فبعض الرجال يفضلون رائحه الصابون الذي يعني لهم انك نظيفه من رائحه فرساتشي او اف سان ليرون او العود والعنبر
لا تدعيه يشعر انك متعبه عندما يصل الى البيت فهذا قد يعكر مزاجه فاين كان الم يكن يعمل ويكد ليصرف على اولاده وعليك
من اكثر الاشياء المنفرة للرجل ولو كان مع اجمل امراة على وجه الارض هي رائحة الفم والفرج
الفم قد تكون من طعام او من الامعاء فان كانت من الطعام كالثوم او البصل ان لم يكن اكل معك نفس الطعام لا تقربيه
وان كانت من المعده فاي صيدليه فيها علاج لهذه الامور
اما رائحه الفرج فهذا ما لا ينبغي ان تخجلي منه عليك ان تعلميه ان هذا الامر ليس بيدك فهي التهابات اصبت بها وعلي اما زيارة طبيب لتدارك الامر او استعمال تحاميل للقضاء على البكتيريا والاتهابات لكن الاهم من كل هذا عليك شرح الامر له وان كان من مدمنين اللعق ولا ارغب باستعمال هكذا الفاظ انت عليك ان تعرفي مسبقا ان كان هناك التهابات فتخبريه او تمنعيه بطريقه ودوده قبل ان ينزل لتحت لان ذلك قد ياثر عليه لكن اهم من كل هذا هو ان تاخذي الامر ببساطه وبسمه وتفهميه ان هذا الامر يحتاج لعلاج
من المهم جدا معرفة ان الرجل من اقوى المغريات له هو قولك له على سبيل المثال الساعه الواحده ليلا ما ريك ريحك على السريع هذه الجمله تشعره وكانك تقولين له ان هدفي اسعادك ولن تاخذ الا لحظات تنام فيها ليه هنيه بعد ذلك وتقوم نشيط على العمل لان اغلب الرجال يشتاقون احيانا ان تكون مدة الجماع قليله بعكس ايام العطل هذا الامر اهيمته انه يخفف ضغط عليه وهو انه مجرد التفكير بالجماع سيقول في نفسه الان علي ان اهياها لكي تكون جاهزه برطوبه وقد تحتاج لانزال و اشياء اخرى قد تاخذ وقت طويل ايه يلا بلاها خليني حط راسي ونام ويعد كم يوم العطلة منخليها للعطله بيجي يوم العطله قد يحصل وقد لا يحصل اما انت فقبل ان ينام والضؤ مطفي تفاجيئنه بهذه البشرى ماذا تنتظرين منه غير السعادة والسعادة كلها للحظات في بعض الاحيان ولا اقول دائما كي لا يتعود على السرعة لاكنها صدقا الرجل يحتاجها احيان لانك هل تعليمن ان غالب الرجال لنقل تاخروا اسبوع او اسبوعين من عدم الانزال فمتالئ الكيل (وهذا هو سبب احتلام الرجل عند امتلاء الكيل اي امتلاء المني في الرجل بيخرج منه باحتلام) يصيبه توتر احيانا ولا يدري السبب ويذهب توتره بعد الانزال كل هذه الاشياء ان شاء الله احاول التكلم عنها والمزيد من بعض اسرار الاغراء الزوجات لازواجهن ..

انتــــــــــــهى دعواتكم لي يابنات

36
199K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$@اشعارومشاعر@$$
والله عجزنا فيهم ماندري ايش يبغون
jo0ojo
jo0ojo
انا بعد في اشياء قالها احسها مفيده وجديده علي

بالنسبه للمكياج من يومي عندي مبدأ ان الرجال تغريه المرأه اللي تحط المكياج كلمسات مو يكون طاغي على ملامحها

حتى كل مازارني خطيبي ما اسوي مكياج بس احدد حواجبي واسوي روج واحيانا ماسكرا

على فكره بشرتي فيها حبوب خفيفه بس الحمدلله مومتعقده منها وجالسه احاول اعالجها

ولوني اسمر فاتح عشان لاتقولون اكيد بيضه خصوصا ان البنات هنا عندهم عقدة اللون

ههههههههههه امزح

جزاك الله خير عالموضوع
غروًوًب
غروًوًب
ههههههههههه نفس الرأي ..

والي كاتب هاالموضوع يعبر عن نفسةة مو عن جميع الرجال .. هذا جالس يقول الي يرغب فيةة .. انا اقوول كل رجل لة تفكيرة ورغباااااتةة وكل وحدة تدرس زوجها وتعرف وش يحب ووش يبي منها باالظبط واتسويةة .. المنتديات كل شخص يعبر عن رأية فقط .. ومشكوورةة قلبي ع نقل الموضووع
أحلا حلا
أحلا حلا
كلام حلو
فعلا بعض الحريم فاهمين الاغراء غلط
Love him so much
Love him so much
اممممم انا زواجي بعد كم شهر

احس كلاموا أفادني لو بشيء بسيط

يسلمو حياتي ع النقل