11بنت الجود11
11بنت الجود11
الله يسعدكم
هما اعطونا خيار عشان تختارمافي اي تصريح واضح ماغير سبق وعاجل تتفلسف مانعرف الصادق من الكاذب
اصلا كل وحده تخمن
لكن الله يعطينا خير ذي الوزاره المتخبطه
دررلامعة
دررلامعة
حسبي الله ونعم الوكيل ليتهم وحتى اذا امتحن قياس نلقى احتياج سنع مانلقى الا احتياج يسد النفس يعني الاحتياج السنة قليل جدا 4000 تتوقعون بيسمتر الاحتياج قليل في الايام الجاية

وخصوصا بعد تعيين 28000معلمة وبعد تثبيت البديلات حوالي 13000 بديلة موبس كذا اغلب المدارس ماشية على نظام المقررات "نظام دمج المواد"يعني يدمجون مواد العربي بمادة يسمونه الكفايات اللغوية والاقتصاد والفنية والتفصيل يدمجونها بمسمى التربية الاسرية وبكذا يقل الاحتياج وهذا النظام الزفت ناوين الوزارة يعممونه على كل المدارس
مااقول الاربي ينتقم لنا من وزارة الفشل
روابي25
روابي25
حسبي الله ونعم الوكيل ليتهم وحتى اذا امتحن قياس نلقى احتياج سنع مانلقى الا احتياج يسد النفس يعني الاحتياج السنة قليل جدا 4000 تتوقعون بيسمتر الاحتياج قليل في الايام الجاية وخصوصا بعد تعيين 28000معلمة وبعد تثبيت البديلات حوالي 13000 بديلة موبس كذا اغلب المدارس ماشية على نظام المقررات "نظام دمج المواد"يعني يدمجون مواد العربي بمادة يسمونه الكفايات اللغوية والاقتصاد والفنية والتفصيل يدمجونها بمسمى التربية الاسرية وبكذا يقل الاحتياج وهذا النظام الزفت ناوين الوزارة يعممونه على كل المدارس مااقول الاربي ينتقم لنا من وزارة الفشل
حسبي الله ونعم الوكيل ليتهم وحتى اذا امتحن قياس نلقى احتياج سنع مانلقى الا احتياج يسد النفس...
اما يدمجون المواد راح يقل الاحتياج كل سنه وبالذات اذا المدرسات الكبار ماتقاعدو
والخريجات كل سنه بيزيدو
حسبي الله ونعم الوكيل
ندونه
ندونه
والله يابنات دمج المناهج هذا احسن قرار اخذته الوزاره في تاريخها المظلم المشين بصراحه كنا نتعب ونذاكر مناهج كثيره ونهلك منها وهذا الشي الحين في صالح عيالنا وبناتنا انا عن نفسي فرحت بهذا القرار
انا عارفه انه فيه ناس معارضه عشان الوظايف ومالومهم لانه كل واحد يبي مصلحته بس عن نفسي مؤيده له
العفيفة2
العفيفة2
الخنين يقول القياس فقط للتعليمي
لكن الاداري لا مالهم اختبار