انا تلك

انا تلك @ana_tlk

عضوة جديدة

الله يفرج لكل من طمني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
انا قمت بالسلامة قبل أكثر من عشر أيام وجبت بنوته لكن كانت ولادتي عمليه قيصري
الحمد لله بسبب ارتفاع الضغط عندي والضغط أصابني قبل الولاده بأسبوع تقريبا كان عندي مراجعه وكنت مانمت زين بنتي تعبانه وأنا مز كومه واشرب فيف أدول أتوقع منه ارتفع ضغطي واستمر مرتفع حتى بعد العملية انا خااااايفه ومتوتره من موضوع الضغط عطاني الدكتور علاج وقال تستمري شهر بعدين قيسي ضغطك انا يا أخواتي مرررره ضاااايقه أخوف يستمر الضغط ونفسيتي تعبانه والأكل مااشتهيه ونحفت مررررره من صار معها مثلي وراح طمنووووني الله يوفقكم :crap::crap::crap:
والله بهم مايعلم به إلا ربي دعواااااااتكم لي بالفرج
12
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توايلالا
توايلالا
لا تخافين حبيبتي اختي مثلك جاها وقت الولاده ولدت قيصري مرتين جاها وراح بعد اشهر مع العلاج الحين كويسه وحامل بعد راح منها وما تأخذ ادويه لا تخافين عشان ما يزود عليك واستمري على العلاج وتطمني وادعي لي بالحمل والطفل المعافى
بنت بوخليفه الغالي
أختي
هذا ضغط مش بعيد الشر
سرطان
المفروض تحمدين ربك علي ما ابتلاه ربي فيكي
وتدعي ربك الشفاء من عنده
وهذا الضغط
من ما فيه ضغط في مثل هذا الزمان
تشجيع وتوكلي علي الله
والله ويخلي لك بنتك اللي أعطاك إياها الله بكامل ألصحه والعافية ولله الحمد والمهنة
نسمااااات
نسمااااات
الله يفرج لك دعواتك لي بالفرج
هووووومه
هووووومه
والله ودي افيدك لكن ما عندي علم

الله يشفيك وجميع مرضى المسلمين
انا تلك
انا تلك
لا تخافين حبيبتي اختي مثلك جاها وقت الولاده ولدت قيصري مرتين جاها وراح بعد اشهر مع العلاج الحين كويسه وحامل بعد راح منها وما تأخذ ادويه لا تخافين عشان ما يزود عليك واستمري على العلاج وتطمني وادعي لي بالحمل والطفل المعافى
لا تخافين حبيبتي اختي مثلك جاها وقت الولاده ولدت قيصري مرتين جاها وراح بعد اشهر مع العلاج الحين...
الله يوفقك ويرزقك بالحمل عاجلا غير اجل ويجعله طفل سليم معافى ويسهل عليك
طمنتيني الله يسعدك