هل هذا بخل ؟؟ *موقف زوجي

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات

بقولكم بعد اسبوع من زواجنا كنا راجعين من السفر (منطقه سعوديه) واحنا فالمطار دخلنا محل عطور فقالي اختاري عطر اخترت واحد عاجبني وطلع سعره 400 راح طلع من المحل قال غالي
ومن يومها وللحين من 4 شهور ماشفت بايدينه شي لا بالعيد ولافيوم ميلادي مع انه سألني متى يوم ميلادك واستانست قلت اكيد بيفاجئني بشي ومر اليوم ولا شفت منه شي حتى العيد البنات كل انواع الجوالات والاكسوارات وانا درهم ماعطاني
مع اني المح له بطريقه غير مباشره واهديله هدايا بس لاحياة لمن تنادي
الحسنه الوحيده يعطيني كل شهر 1500
مع انه راتبه ثلاثين الف هذا غير العلاوات والزيادات

مستخسر على زوجته عطر
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

بعض الناس لااعطى زوجته مصروف شهري خلاص مايعطيها شي ثاني
اكيد هي تكفيك كمصروف

بس حلو احساسه معاك
وحلو لما يتذكرك بأيام مهمه بحياتكم

الله يسخره لك
فنو خانوم
فنو خانوم
ييابنت الحلال
يكفي انه يعطيك مصروفك كثر خيره ، الهدية مسألة ثانية لها علاقة بمدى ذوقه
اتركي ذلك للزمن فالهدايا ليست مقياس دقيق للبخل اطلاقاً
البخل بالاشياء الضرورية الاساسية مثل الاكل والشرب والمصروف
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
ايه بخل

حتى المصروف اشوفه قليل جدا بالنسبه لراتبه

المفروض اقل شي ثلاث الاف ناقشيه وقولي له انو الف ونص مصاريفك بس تبين زياده عشان تدخرينه لك من حقك يكون عندك رصيد محد يدري عن الايام وش يصير ..

بس دام توك عروس ترا في امل تغيرينه شوي شوي

من الحيييين كثري طلبات لاترحمينه واذا انتي معه تدلللعي خل يشتري لك ويحاسب هو ماتحاسبين من مصروفك

وعلى الهدايا اطلبيهاااااا لو ماجاب لاتنتظرينه يجيب

قولي انت ماجبت لي للحين هديه وانو انا فكرت انك يمكن ماتعرف لهدايا الحريم ووش انا احب بروح السوق واختار الهديه بنفسي

اذا رفض أي طلعه معه للسوق قبل أي مناسبه وقفي عند أي محل وخوذي الي يعجبك قولي عاجبتني وابي هذي هديتي للعيد .. ابي هذي هديتي لذكرا الزواج
لاتطلعين الا هي معك استخدمي كل اساليبك ههههههههههه

ترا انا اكلمك من تجربه زوجي كان نفس كذا لين صرت انا اطلع الهدايا من عيونه وازعل وماارضى لين اروح للسوق واخذ هديتي بنفسي
في احلامك
في احلامك
يا بنات اللي تقول مصروف ترا 1500 لاغراض البيت والمستشفى واحتياجاتي
مرات ما الاقي فلوس اسير اتسلف من اهلي
وضحى خخ
وضحى خخ
شوفي البخل صعب تحددينه من موقف او موقفين وخصوصا موضوع الهدايا جابلي ماجاب لي البخيل يكون بخيل بكل شي

حتى بلبسه بخيل حتى على نفسه بخيل على عياله باكله بشربه بكل شي مو موقف ولا موقفين صار بخيل لالالا وانا ماشوف

زوجك بخيل لكن يمكن قاعد يجمع فلوسه بيسوي شي لعياله بالمستقبل يمكن طبعه كذا مايحب الهدايا والاشياء هذي

يمكن يشوف الاشياء هذي مي مهمه لذالك لاتحكمي عليه بالبخل من موقف او موقفين خصوصا انك توك عروس

يعني لسى باقي لك عشان تكتشفين شخصيته ربي يوفقك ويسعدك