R0mAnCe DrEaMs
R0mAnCe DrEaMs
ياااارب ياااارب يكون شكي في غير محله
ماحد يحب النكد بس لمن شفت الاثر حسيت قلبي بيوقف وبيغمى علي ماقدرت اسكت وصارحته
في ملابسه جهه الكتف من ورا مو على جسمه حاولت ادقق في جسمه ماشفت شي
صراحه ارتحت كثير لمن تكلمت كنت مخنوقه ومقهوره وان شاءالله يطلع بريئ بس حسيت اني سويت فجوه وكسرت شي صعب يتصلح وزوجي بدأ يمل مني ومن شكوكي
بس ياناس لو كنتو مكاني ماراح تشكو بالله؟؟ يعني كان المفترض مني اسكت وابلعها واموت بحسرتي وقهري؟؟
الاماني99
الاماني99
الله يكون بعونك شوفي يمكن انتي ظلمتيه بعض الاحيان يكون من حبر او علبة ايسكريم طبعت بيده ومسح فيهم ملابسه اكثري من الا ستغفار وسبحي الله والله يفرج همك امين
tala aziz
tala aziz
ياحبيبتي يمكن اثر من أي مكان مو شرط روج انا افتكر لقيت روج علي يد الثوب وسألته من وقتها من فين الروج دا قلي منك قلت بس انا مابست يدك وصرت اضرب اخماس في اسداس وهوا ارتبك بعدين انا بنفسي وفي وقتها اكتشفت انو ساعتوا تطبع في التوب وجربت بنفسي للعلم انو يكره شي اسمو بنات بس الشكك يضيع بعد الأحيان بعدين طريقتك غلط كان ضحكتي معاه وسوالف ومن ضمن الوناسة سالتي
طيب كيف
طيب كيف
مره حصلت معايه وطلع اثر من كرسي العمل
حتى زوجي قال اش هذا مدري بس انا ماشاء الله احسن منك ماشكيت فيه
وفتحت عينه على خرابيط مو بباله
فخامة أسمه تكفيني
الي يرجع من شبهه او عنده خرابيط بيرجع وهو حرييييييص ان مافي شي يثير الشبهه وتلقين نفسيته توب ورايق ومستانس
والذكيه تفهم وتفرق وتظبط انفعالاتها بعيد عن الشك
تلقين زوجك راجع وريحته طالعه من التعب والشغل وانتي ركزتي على طووول بملابسه الداخليه ويمكن ملابسه انغسلت مع ملابس ملونه .. او انها بملابسه من زمان ولاشفتيهاغير الحين بالذات اذا كان يجلس بالبيت وهو لابسهن
تعوذي من الشيطان وشوفي زوجك وش اكثر شي يرضيه وينسيه الزعل ترا الشك اكثر مادمر بيوت عامره فانتبهي لزوجك ولبيتك وبلاش تستعجلي وتشكي على الطالعه والنازله