وردة زنبق
وردة زنبق
الله يثبتك اختي ويزيدكي تقى وثقي برب العالمين ومن تاب من الذنب كمن لاذنب له ياليت ياختي كل البنات يعرفوا ان والله مافيه شاب يرتبط بفتاه لها علاقه معاه مهما قال والله انه يكذب عليها وبالنسبه لك اختي الله يعوضك خير بس اهم شي كوني متمسكه بدينك ومتقربه من ربك وحافظي عالصلاه وصدقيني بتعيشي بسعاده ماقد عرفتيها قبل الله يوفقك اختي ويرزقك بزوج صالح يخاف الله فيكي
البتول22
البتول22
اسأل الله لك الثبات واعلمي اختي الكريمه ان الله اراد لك حياه جديده توصلك الى رضا الله فاستمري اختي على القرب من الله فوالله لن تجدين السعا ده الا بالقرب من الله والحمد لله انك تبتي قبل ان تلاقي الله وانتي مذنبه فأسأل الله لك الثبات والزوج الصالح الذي يعينك على طاعة الله
مركب الأمل
مركب الأمل
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يلبسك ثوب اعفاف ويستر عليك ويغفر لك ويتجاوز عنك ويبدل سيئاتك حسنات

أخيتي أكثري من قيام الليل وألحي على الله بالدعاء وتذكري من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

و

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لاااااااااااااا يحتسب

ومن يتـــــــــــــــــــــــــــــوكل على الله فهو حسبـــــــــــــــــــــــــــــــه
نسا يم ورد_6
نسا يم ورد_6
لااله الا الله
اخيتي الغاليه انالااريد ان اقول لك الكلام المعتاد ان هذا درس لك فاتعضي ..
لكن لكل انسان نزوه ينزغه الشيطان اليها عندما يضعف ايمان المرء ,فمن الطبيعي ان ايمان المرء يزيد وينقص فما حدث لك هو بمثابة الهزه القويه التي غيرت مجرى حياتك ....
وانا اقول الى الافضل ان شاء الله .
اكثري من الاستغفار وقيام الليل واسئلي الله تعالى ان يجعل لك من بعد هذا الضيق فرجا
فكلنا بشر وكل ابن آدم خطّاء وخير الخطائون التوابون
اسئل الله تعالى ان يبدلك خيراوان يرزقك الزوج الصالح الذي يعينك على ذكر الله
نسيم الخلد
نسيم الخلد
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يبت قلبك على دينه وان يسترك وان يرزقك زوجا صالحا
لكن عندي ملاحظة بسيطة وارجو ان تتقبليها

اختي القسم لا يكون الا بالله وحده عز وجل دون غيره ولا نقسم باحد او شيء غيره فارجو ان تنتبهي اختي