اختكم في مشكله ....هل منكم من يساعدها :( بليييييز

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بنات بلييييييييييييييييز ساعدوني أحس اني محبطه على الأخــــر:(

يابنات انا مشكلتي عويصه اتمنى القى عند وحده منكم حل واي وحده عندها اي حل بليييييز لاتبخل به علي تراي مكروووبه

يابنات انا مشكلتي اني مااحب الخضروات ومااحب الفواكه <<بس احبهم عصير بشرط يكون محلا
ومااحب الرز كثير وكذلك اللحوووم بأنواعها عدا الدجاج وحتى الدجاج مااقدر أكله لحاله لازم يكون معه خبز

مااحووب السلطات بأنواعها
<<مدري شلون عايشه هالبنت

اللي أحبه هو الخبز كل أكله لازم احط معها خبز <<مجنونه خبز
وطبعا الشوكلاتات والشيبسات
واموووت في الاكل المقلي ومااحوووب طعم الاكل المسلوق

<<المفروض استحي من نفسي بس وش اسوي

أحب الالبان بس موكلها احب التمر والعسل

طبعا الريجيم الوحيد اللي استمريت عليه هو ريجيم اللبن والتمر بس تعبني كثير وطفشت صعب استمر عليه

حاولت اكل خضار وفواكه بس ماقدرت بالذات الخضار مااقدر حتى امضغها يمكن الفواكه شوي بس مااقدر اكمل تفاحه كامله

يمكن اكل الخضار اذا انقلت بالزيت بس

لا واللي يزيد الطين بله هو اني مااحب الاكل المشوي ومااحب لاالكباب والشاورما ولاحتى الهامبرجر

وش اسوووي يابناااااات بليييز ارجوووكم ساعدوني:( انصحوني وش اسوي مافي اي ريجيم ناسبني اذا وحده منكم عندها ريجيم مناسب بلييييز تساعدني وتكتبه والله يجزاها الجنه بإذنه^_^

ماادري اذا كان الموضوع مخالف للقوانين والا لا بس سووووري اذا كان مخالف وانا ماكتبت الموضوع الا لأني أثق في انكم لن تخذلوني ابدا ^^

أختكم المحبطه:(
Princess Of Colour
11
930

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد و جوري
ورد و جوري
كان الله بعونك

طيب كم طولك و كم وزنك ؟

مع اني افضل انك تكتبي لاخصائيات التغذيه ياللي بالمنتدى الاخوات هنادي جابر و ريهام عبدالخالق .. مشان يساعدوكي منيح و يكتبوا لك نظام غذائي يتناسب مع طولك و وزنك
Princess of Colour
Princess of Colour
طولي.. 160
ووزني..89

الظاهر اني بسوي مثل ماقلتي اختي ورد

ومشكوووره أختي وجزاكِ الله الفردوس الأعلى

^^
دعاء الخير
دعاء الخير
روحي اختي عيادة المنتدى
والاخصائيات بيساعدوج
لا تتضايجين
الله يفرج همج وهمنا
اولادي هم كل حياتي
سلام
والله انك تكتبين نفس مشكلتي بس لازم نستحي شوي
ونضعف
بنتي عمرها 13 سنه وتسوي ريجيم وانا لا
والحين انا باديه معاها قلت يمكن تشجعني شوي
وريجيمها من عند اخصائية تغذيه
وسوته قبل كذا وضعفت بس مع الاجازه رجع وزنها شوي وتبي ترجع وزنها اللي قبل
طولت عليك
بس كنت بقولك اذا الصغار عندهم اراده احنا لا
وانشالله تضعفين بصحه وسلامه ياااااااااااارب
Full Moon
Full Moon
اهلين اختي ليش ماتسوين ريحيم التوست خطير وبالمررررررررررره حلو للمشرفه بنت الكويت ينقص 15 كيلو في 3 اشهر مره روعه انا راح اكتب لك اياه اذا تبغينه لاني مااعرف اسوي رابط :39: وبعدين فطورك وغداك وعشاءك كله سندويتشات باللي تبغينه جبن او بيض او تونه :)