تجربتي مع الكحه والبلغم مع بنتي... موضوع مدمج

الأمومة والطفل

بنات قبل اسبوعين تنومت بنتي بالمستشفى لان عندها التهاب بالرئه وطبعا عطوها مضادات وبخاخات

وكورتوزون وطلعوني للبيت والبنت مسكينه مو راضيه تتحسن وصدرها يطله اصوات قسم بالله ان

العبره تخنقني اصوات مو طبيعيه المهم خلص المضاد والبنت لسا ماخفت لدرجه اني اشفط البلغم

بالجهاز متجمع في صدرها المهم

كلمت وحده من الجماعه ماشاء الله عندها 8 عيال وقلت لها على وضع بنتي وقالت لي انصحك

انك تدهنين بنتك بزيت السمسم مع حبه البركه وتعطينها 13 حبه رشاد و3 حبات من البركه وانا

على طول جبت صحن صغير من الزجاج وحطيت فيه زيت السمسم مع 7 حبات بركه وحطيته في

الميكروويف 40 ثانيه ثم دهنت بنتي فيه من صدرها وظهرها ثم حطيت منديل ناشف حتى يمتص البرد

اللي في صدرها بعض الناس يحط ورق جرايد ودفيت بنتي بالملابس (بس انتبهو اذا في ولدك حراره

انتبهي تدهنينه لان الحراره ما تطله والجسم مدهون) وقالت لي بعد عطيها عن طريق الفم 13 حبه

رشاد وثلاث حبات بركه ممكن تخلطينها مع الحليب او الاكل والحمد لله بنتي تحسنت من اول ليله وانا

مستمره الى الان وراح استمر لحد ما تتحسن تماما وبتقولون ليش الاعداد هذي بالتحديد لان النبي

صلى الله عليه وسلم موصي بالاعداد المفرده ولان بنيتي عمرها 3 سنسن ووزنها 12 كيلو عطيتها

اللي تتحمله وان صراحه ادعي لقريبتي الله يجزاها الف خير

المهم يا بنات اللي تستفيد من طريقتي تدعي لبنتي ان الله يشفيها لانها طفله معاقه واعو لي ان الله

يرزقني ذريه صالحه معافاه
69
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
جزاك الله خير عزيزتي على حب نفع الآخرين أسأل الله أن يعظم لك الأجر وأن يشفي ابنتك ويرزقك الذرية الطيبة الصالحة ويقر عينك بهم.
ام الدبدوبــــــه
الله يشفي بنيتك ويلبسها ثوب الصحه والعافيه
الله يرزقك الذريه الصالحه
آآآآآآآآآمين
أم ملاك العسل
أم ملاك العسل
مدى العبدالله
آآآآآآآآآمين
ميس وأسيل
ميس وأسيل
الله يشفي بنيتك ويلبسها ثوب الصحه والعافيه الله يرزقك الذريه الصالحه آآآآآآآآآمين
الله يشفي بنيتك ويلبسها ثوب الصحه والعافيه الله يرزقك الذريه الصالحه آآآآآآآآآمين
صادقه والله انا جربتها لولدي روووعه من ثاني يوم خف صدره الحمد لله

حبيبتي بنتك مو معاقه لان المعاق الحقيقي هو السليم اللي معطل مخه عن التفكير :)
لكن هذي حكمه من رب العالمين

الله يشفيها ويقر عينك بصلاحها ونفعها للاسلام والمسلمين ويخليها لك ولابوها يارب :26: