shaden88
shaden88
لا حول ولا قوه الا بالله والله شفت وحده با الطياره السعوديه مع زوجها با المكياج الكامل والجينز وكانت ملفته للنطر لان الكل متحجب الا هي ومادكرت العبايه الا بالباص لما نزلنا جده والعبايه شكلها يفشل متعفطه وحالته حاله طبعن ماهمها لانه شوي وترميها يالله الله يهدي نساء المسلمين
دمشق الفيحاء
دمشق الفيحاء
هل لي أن أشارك معكم والله شيء يزعج وأسأل الله دائما أن يثبت قلوبنا على دينه .

وهذا ليس حال بعض الفتيات السعوديات فقط والله يهدينا ويهدي أمة محمد اللهم أمين
عائشه
عائشه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا والله بخيتي الشفوق
ماعليك منها واثبتي على دينك وحجابك وان شاء الله مايضرك نبح الكلاب
وانا رايي من راي ام دحوم الحلو ,,,,,,,,,,لاتنفعلين منها ابداااااااااا وخليك ابرد منها واستمري على مناقشتها والانكار عليها واذا احتاجت مساعده والا اي شي خليك اول وحده تفزع معها ومابين فتره وفتره جربي تعطينها شريط والا كتيب والا تعزمينها وان شاء الله تهتدي على يدك
والله يعينك ويثبتك يارب
الشفوق
الشفوق
هلا والله وغلا باام دحوم بس انا يوم اكتب الموضوع كنت منفعله ولا همني كلامها ولا كلام غيرها لاني ولله الحمد مقتنعه باللي اسويه :55: ولا هي اول مره يقولون هالكلام وهي هاذي بالذات زوجها يقول لزوجي خل زوجتك تاثر عليها يعني مسكين كاسر خاطري مايقدر يقول لها شي ماادري من رجل البيت هي ولا هو وليه هو مايقول لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعتقد انها عندها ترسبت عن الموضوع علشان كذا على طول هبت فيني . بس انا حبيت افضفض ومشكوره ياعمري على النصايح .وياختsaden وياما لسى حتشوفي :29: ومشكوره يادمشق الفيحاء على المشاركه كلك ذوق وتشاركين وقت ماتحبين :42: وهلا بااخيتي عايشه حنيت لااهلي يوم قلتي اخيتي :29: والله اني لي سنه انا وياهن شيل وحط بس خلاص الظاهر مافيه فايده مايته قلوبهم مررررررررررررررره وانشاء ماراح استسلم لاحياه مع الياس ولا ياس مع الحياه وياانا ياهن :o بس الله يهدين يسون تصرفات لاحول ولا قوه الا بالله الله يهدينا ويهديكم ويثبتنا ويثبتكم على دينه يارب :24: :24:
نهاية العمر
نهاية العمر
لا حول ولاقوة إلا بالله
هذا بسبب ضعف الوازع الديني
الله يهدينا أجمعين:44: :( :35: