(عاشقة الخيل)
(عاشقة الخيل)
اختي جربي العسل فهو شفاء لكل داء كما في القران

وايضا زيت الخروع
ام عدولى السنعه
حبيبتي اناجربت والله العسل والشُمر
العسل حطيها مع الحليب
والشُمرماء وسكر نبات
الطريقة
شُمر مطحون ملعقة صغيرالي شكلها مثل (الكمون) لونه أخضر
ماء حارمع سكر نبات
اللع يشفيها
دمعة السوسن
دمعة السوسن
انا ولدي كان عنده امساك وزوجي جاب له من الصيدلية دواء مسهل شراب اعطيته منه مرتين اللين اروح للدكتور واتبرز بعد ما اعطيته الدواء لكن لما رحت للدكتور وسالني ايش اعطيتيه وقلتله قاللي هذي جريمة يعاقب عليها القانون كيف تعطيه هالدوا هذا حق الكبار وكذا يتعود انه ما يتبرز الا بالدوا انا اقصى حد ممكن اعطيه تحاميل الجلسرين لكن اذا حاولت باشياء طبيعية وما فاد وقال لي اعطيه عصير برتقال مخفف بالماء ومحلى بالعسل وماشاء الله صار زي الفل وهو سالني اذا انا عندي امساك وقلتله ايه قال الم اذا ترضع ولدها طبيعي هي والنونو واحد اذا هي عندها امساك هو عنده امساك واذا عندها اسهال هو عنده اسهال وطلب مني اشرب الدوا اللي اشتراه زوجي لولدي وكمان في انواع من الحليب الخاص بالرضع يسبب امساك وعلى فكرة ترى شاي ميلوبا يزيد الامساك اذا في امساك علشان فيله كراوية
مـــــــ2020ــروه
الرجاء اختي اجراء البحث ... موضوعك مكرر و نوقش مرارا ... تركته فقط لأنه اول موضوع لك .....
الرجاء اختي اجراء البحث ... موضوعك مكرر و نوقش مرارا ... تركته فقط لأنه اول موضوع لك .....
مشكورة على ردج.ولكن أنا عملت مع بنتي كل اللي ذكروه الأخوات من عصير برتقال وتمر ومانفع لذلك كررت الموضوع.والله اني محروقة على بنتي وربي يعلم.
مـــــــ2020ــروه
نفود نجد (الله يجزيك خير ياقلبي)

home2006مشكوره الغالية والله اني أرضعها من صدري تركت الحليب الصناعي بعد ماخبروني ان هو يمكن السبب.
أم سعد وسعود مشكورة الغالية.
أثير الليل أعطيتها اليوم التمر بعد كم مفعوله يظهر لإن الحين العصر ولا صار معها شي والله اني محتاره.

عاشقة الخيل بجربه بس خايفه من العسل؟ومشكورة الغاليه.
أم عدولي السنعة سمعت ان العسل خطير للطفل بهالمر والله اني خايفة شرايج انتي أعطيها واتوكل على ربي؟

The Sun Lightالله يشفي ولدج يارب ويعافيه.