قلبي مع عيالي

قلبي مع عيالي @klby_maa_aayaly

عضو شرف عالم حواء

ღ*ღتجربتك في تعديل ترك واجب او سلوك خاطيء لدى زوجكღ*ღ

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاشك الجميع هنا يطمح لحياه كريمه هانئه مليئه بالحب والسعاده خاليه من المشاكل والهموم

تتزوج الفتاه لتتفاجأ ان طباع زوجها تختلف كليا عن طباعها تمام مما يولد نفورا او مشاكل بينهما

تسعى بكل ما اوتيت من جهد وقوه ان تحاول ان تعدل من هذه الطباع خصوصا اذا ما كانت طباع سويه

كسلوك خاطيئ او ترك واجب حتى يكتب لزواجها النجاح المثمر والمستمر

الواجبات المتروكه او السلوك الخاطيء لاتعد ولا تحصى لكن هنا سأذكر بعض منها حتى لا يلتبس الموضوع على البعض

الواجبات المتروكه: الصلاه المفروضه وصلاه الجماعه* بر الوالدين * صله الرحم* اداء الصدقات والزكاه .....
السلوك الخاطئ :التعامل السيء * الالفاظ السيئه والكلام البذيء * السهر خارج المنزل *البخل .....

عزيزتي عضوه عالم حواء ان كنتي ممن واجهتي اي نوع من انواع السلوك

الخاطيء او ترك واجب من الواجبات فأنعم عليك الله

بحل لهذه المشكله وتعدل زوجك من خلالها اطرحي تجربك هنا لعل الله

يفيد بها عضوات في امس الحاجه لهذه الحلول

اتمنى ان يجد الموضوع تفاعلا من عضواتنا العزيزات
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SISI MIMI
SISI MIMI
صراحه أنا ماأنفع كل ماحاولت أغير سلوك فيه طلع له سلوك جديد أردى من الأول..خلاص رفعت الرايه البيضا الله يعوضني بالجنه
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
صراحه أنا ماأنفع كل ماحاولت أغير سلوك فيه طلع له سلوك جديد أردى من الأول..خلاص رفعت الرايه البيضا الله يعوضني بالجنه
صراحه أنا ماأنفع كل ماحاولت أغير سلوك فيه طلع له سلوك جديد أردى من الأول..خلاص رفعت الرايه البيضا...
قلبي مافيه شي يجي بالساهل الزرع اللي تزرعينه تحصدينه بعدين

خلك معاه وان شاء الله يتعدل
موووون فيس
موووون فيس
انا زوجي عنده عادة ابد ماحبيتها انه اي شي يصير عندنا بالبيت لازم يقول لأهلة , واهلة ينشرونها الله يسامحهم يعني مثلا" انا رحت للمستشفى وقالي الدكتور كذا وكذا يروح يقول لأهلة تعبت معة ... مرة تكلمت معة بكل هدوء وقلت ليش تعلم بأمورنا الشخصية البيوت اسرار عيب عليك قال لي هاذي طبعي ترضين ولا بكيفك و تهاوشت معة... مدري وش الحل بالله عليكم اللي عندها حل تساعدني الله يحقق لكم ماتتمنون
عزتي من سمو ذاتي
اب

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم عل محمد وال محمد
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
انا زوجي عنده عادة ابد ماحبيتها انه اي شي يصير عندنا بالبيت لازم يقول لأهلة , واهلة ينشرونها الله يسامحهم يعني مثلا" انا رحت للمستشفى وقالي الدكتور كذا وكذا يروح يقول لأهلة تعبت معة ... مرة تكلمت معة بكل هدوء وقلت ليش تعلم بأمورنا الشخصية البيوت اسرار عيب عليك قال لي هاذي طبعي ترضين ولا بكيفك و تهاوشت معة... مدري وش الحل بالله عليكم اللي عندها حل تساعدني الله يحقق لكم ماتتمنون
انا زوجي عنده عادة ابد ماحبيتها انه اي شي يصير عندنا بالبيت لازم يقول لأهلة , واهلة ينشرونها الله...
قلبي كانت في زوجي خصله قريبه من خصله زوجك حاولت بشتى الطرق تتعدل ما تعدلت

لكن ربي هداني الى صلاه الليل والدعاء والحمد لله ان ربي فرحني بإختفاء هالخصله من زوجي

الله يسخر لنا ازواجنا يارب ويحببهم لقلوبنا ويحببنا لقلوبهم