عاشقه الباطنة
اختي انا اعتقد انك وادي تفكرين ليش هو كذا طبعه...بس ما تفكرين كيف تغيريه...وهذا الغلط...لازم تحاولين تغيري منه...وايد رجال ما يتصرفو تصرفات الحريم يبوها لأنهم ما يعرفوا اهميتها ويشوفوها بسيطه....وقولي الحمد لله انه يجلس في البيت ولا يروح يجلس عند ربعه طول الوقت....كبدايه وادم انه ما يحب الطلعات....حاولي تشغلينه في البيت معك...مره خليه يذوق الطبخ ويحط عليه لمساته...ومره شركيه في شي تقرينه...ومره تصفحو صوركم وذكرياتكم...ومره يلسيه مع العيال (اذا عندكم)...حسسيه انهم محتاجينه...واعتقد شوي شوي...راح يتغير...وتغيره على ايدك...والله يوفقكم:26:
الله يحفظ اولادي
انا صراحه قبل نا اتزوج كنت اشوف ابي كذا اخبار بشكل غير طبيعي و كنت اقوله بضحك (لانه يسمع الاخبار من كل القنوات ) سمع هههههههههههههههههه
و لما تزوجت لاحظت ان زوجي ابدا ما يلفت انتباهه الاخبار ويلفت انتباهه ال................... طبعا البلاوي بالهبل قمت دائما افتح اخبار واقوله ليش ما تسمع والله صرت احبها في تلك الفتره ما ادري ليه فجأه الا القى زوجي يسمع الاخبار باستمرار بصراحه فرحت بالبدايه قلت احسن له من شوفه الساقطات ........... لكن تعبت صار يشوف الاخبار لدرجه ممكن ما ياكل لانه يريد يسمع ولما اكلمه و الله ما يسمع وازعل و اعصب واخرج وهو ولا داري و لا يهمه ورطه بس ما فيه حل
اما الرومانسيه و الله اعتقد 99 بالميه عديمي الرومانسيه من الرجال حقنا
اما الرغبه انا لما تزوجت كان عمر زوجب 25 سنه و المفروض انه ما ادري شقول بس انا ما اقدر اجرحه بالاسبوع يذكر انه متزوج وانا اعرف في ناس ............. فهمتي عادي تحصل كثير
مادي شقوللك بس انا زي زيك ما اعرف اسوي شيء بس انتظر من البنات انشاء الله نسمع خير
و الله يعينك
:26: :26:
"عنود92"
"عنود92"
الله يكون بعونك
الطيبات
الطيبات
الله يجزيكم كل الخير والله انه كلامكم صحيح
سامحوني خواتي ادا دوشتكم بالهموم لكن والله شعرت برتياح لاني تكلمت لكم
كل الاسماء متواجدة
الله يسهل عليش اختي ويهديه ويسخره لج ياااااااااااااااااااااااااارب