فديتك يا ماما
فديتك يا ماما
والله نفسسسسسسسسس الشي صارلي.. بس خواته مب معرسات ^_^ .. انا قلتله ما ابيك توديهم لول .. أولا لأني حامل وما عندي حد وثاني شي اهلي بيسافرون .. يعني عند من بربي.. الحمدلله تفهم زوجي هالشي وطلعلهم عذر.. ويقولون السنة الجاية.. بس انا مخططة اسافر ان شاء الله الصيف الجاي ما اعرف شو راح يصير لول
والله نفسسسسسسسسس الشي صارلي.. بس خواته مب معرسات ^_^ .. انا قلتله ما ابيك توديهم لول .. أولا...
:( شوفي حبيبتي لا تكونين حساسه فوق اللا زم ام زوجك ماقالتلك لاتروحين وانتي هذا زوجك اكيد يعني بتروحين انشاء الله وبعدين نصيحه لاتجلسين عند اهلك لا تفتحين لك باب يخليك ويسافر:42:
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
وشو اللي سفره خاصة مع امه وخواته ...وش يعني خااااصه ....

اجل ليه تزوج اصلا اذا بيصير له حياة خاصة مع اخواته وامه وحياة خاصة مع زوجته ...

دائما يقولون الزواج مو ارتباط بين شخصين الا بين عيلتين ....يعني تزوجني انا مسؤوله منك ...

تروح وين ما تروح معاك الا في ظروف خاصة ...الزوجين بينهم خصوصيه ..بس بين الاخ وامه واخواته ..وين الخصوصيه ..

وبعدين اذا امه وخواته تهون اذا اخوه مو معاهم بالعكس بتكون على راحتها ..وخليهم يفهموا انك من العائله خلاص ...

يعني يرضون فيك بينهم بالقوة بالغصب ...يرضون يرضون ...طويله قصيرة نحيفه سمينه ..حلوة شينه ..

انتي زوجة اخوهم لازم يحترموك ...

وزوجك لا تعوديه انك تروحي لاهلك ..حتى انتي سافري وانبسطي ..حتى لو مافيه مكان لك بالسيارة ..

قولي باجلس فوق الكبوت حق السيارة ...والا فوق الشنطة ...

اسفه طولت ..بس انقهرت من كلمه يسافر مع امه وخواته سفرة خاصة ....دللللع
قضاء وقدر
قضاء وقدر
امممممم انا صار تقريبا نفس الشي العطله الي فاتت وبالعكس والله مابي اسوي نفسي مثاليه بس

مازعلت ولاشي ..كانو اخواته وامه بيسافرون ..دبي وفيه عيال شباب يعتمد عليهم رايحين اصلا بس

هي تبي زوجي (تموت فيه )لانه حبيب معها ماشاء الله يمسكها بالاسواق ويوديها ويجيبها ...انا طبعا

اصرو اني اروح معهم بس مابغيت لان دبي في الصيف حر وقرف ..ولا عادي هم فله ووناسه وام

زوجي ماخلت شي تبيني اروح معهم ....

وعادي راحو وانبسطو وانا عند اهلي ولما رجع كنا اصلا مجهزين لسفرتنا ..ولو ان روحته مع اهله

خلت فيزتنا تتأخر ولا رحت للدوله الي كان خاطري فيها ..بس عادي ان شاء الله اعوضها بسفره ثانيه ..

يعني اتوقع المسأله سهله سافرو كلكم اذا هم حبوبين ..وخاصه انك ماذكرتي عن ام زوجك عيوب

وانها ماتحبك او تتقصد تضايقك بس مجرد انها تبي زوجك الي يوديها عاااادي يمكن انها تحبه وترتاح معه اكثر ..
شــــــوزنه
شــــــوزنه
:( شوفي حبيبتي لا تكونين حساسه فوق اللا زم ام زوجك ماقالتلك لاتروحين وانتي هذا زوجك اكيد يعني بتروحين انشاء الله وبعدين نصيحه لاتجلسين عند اهلك لا تفتحين لك باب يخليك ويسافر:42:
:( شوفي حبيبتي لا تكونين حساسه فوق اللا زم ام زوجك ماقالتلك لاتروحين وانتي هذا زوجك اكيد يعني...
عزيــزتي :26:

ألاحظ أن أم زوجك ماعترضت أنك تسافرين معاهم ؟؟
المـسأله أن تبي ولدها يسفرهااا .. وطلبت منه ؟؟
يــــعني ..
في أم تطلب من ولدها يسفرها لازم تقول جيب زوجتك معاك ؟؟
واكثرالامهات عارفين أنا لو بطلب من ولدي المتزوج يسفرني
طبيعي بياخذ زوجته .... فما يحتاج كل هالتعقيد ..

ماأدري ليش هالحساسيه من أم الزوج ..
وعلى كل كلمه تحاسب وتنقد ...

وأنتي ياعزيزتي تقولين أن خوات زوجك بيسافرون مع امهم
ومعاهم ازواجهم ..
هذا يسهل عليك انك تسافرين معاهم حالك من حال كل زوج معاه زوجته ..
ومايحتاج تعقدينها وتكبرينها ..

تحيــــــــــاتي ....
زهوالأيام
زهوالأيام
طيب عادي خليه يودي امه وخواته وإذا رجع يوديك
ما فيها شي وترى هم اهله قبل ما تصيرين انتي زوجته
والأم تبي ولدها اللي هو زوجك هو يوديها بالذات لأنها ما تشوفه كثير
ونصيحه لا تروحين معهم دامهم ما يبونك تروحين خلي عندك كرامه
شوفي حبيبتي حطي نفسك مكان الأم وطلبتي من ولدك يوديك ورفض ورح ودى زوجته !!! ما تنقهرين ؟؟
بعد التعب والسهر سنييييييييييييييييييين تجين تاخذينه على البارد وما تبينه يخدم امه ؟؟

لا تزعلين ياقلبي لكن انا ابي مصلحتك لأن كل شي تسوينه الحين بتجي زوجة ولدك وتسويه بك ويمكن ترده لك أضعاااااااااااااااااااااف
هذي وجهة نظري و الله يهدينا جميعاً