رسُل!

رسُل! @rsl_7

عضوة جديدة

يآرب اللي تساعدني ربي يسخر لها زوجها ومايشوف غيرهـــا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات وربي اكتب لكم ودموعي ع خدي والله من القهر
صايمه ومانمت الا 10 وفوق ذا كله زوجي زعلان
مدري ليه حياتي كذا
نفسي اجلس معاه اسبوع مبسوطين كل يوم مشكله كل يوم سالفه ويزعل والله يسكت مايتكلم معاي لو اسبوع عادي
احياناً والله احسه مايحبني
ما احسه يحن علي يتكلم معاي بحنيه لا
كل شي ينق علي فيه ويتكلم وبخيل وحاله
اليوم قالي اغسلي الثوب قلت طيب
قال قومي ابيك حركه منتي ميته عشان كنت منسدحه ودايم يقولها لي مع ان البيت مرتب وكذا
والطبخ ما افهم فييه كثير ولا عرف بس احاول وربي شاهد ويتكلم علي فيه
حتى برمضان يقول نحفت ماتسوين لي فطور اجل كل يوم وش اسوي بالله
يابنات تكفون ريحوني وريحو قلبي ودلوني وش اسوي معاه
والله تعبانه نفسيا كرهت كل شي
شكلي كأني عجوز وانا مالي الا 7 او 8 شهور
الله يرحم كنت اكشخ والبس وكل يوم شكل الحين كل يوم بجامه ما البس غيره كأني ببيت اهلي وشعري عادي حتى روج ما احط من كثر التحطيم دلوني تكفون ريحو قلبي

لا ولي كم يوم اقول بروح الصالون يقول ماني فاضي بعدين بكره ويتعذر لي يمكن عشان الفلوس وهو يطلع امه عادي ويوديها وييجب لها طيب وانا مو زوجته ليش مايشوف طلباتي
وش اسوي من كثر ما اطلب امي استحيت منها وربي
وهو عنده بس مايبي شكله مايحبني اصلا وعايش معاي بس كذا

يآآآآآآآآآ رب حنن قلبه علي يآآآآآآآآآآآرب
يآآآآآآرب حببه فيني يآآآآآآآآآآآآآرب

يارب كل وحده تساعدني وانا صايمه انه تكتب اجر صيامها وتوفقها وتستر عليها دنيا وىخره وتسهل لها امورها وتسخر لها كل خلقك ياررررررررررررررب
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
الله يسخره لك واجلسي تناقشي معه وليش صايره كنك عجووز قومي تكشخي وتزيني مو لازم كثير لمي شعرك البسي شي حلو جينز وبدي حطي مسكره وروووج وتعطري سوي الفطور بحركه حلوه رمنسيه

ولا تنسين مابقى شي ع العشر الاواخر ادعي ادعي ادعي ربي يسخره لك هذا الي اقدر اقوله الرجال مايملى عينه بتراب

يمكن حوستك هي السب و الفلوس اطلبي منه من حقك بخيل ع روووحه
آم آلنونو
آم آلنونو
والله ماادري وش اقولك يا اختي الله يسمح امرك

بس شوفي ياحلوه انتي ماعليك إلا من نفسك تكشخي وتزيني وخليك بارده اذا قالك اي شي خلي الوضع طبيعي ولاتحرصين على انك دايم تسالين وش فيه ليش كذا احيانا كثرة الاهتمام تضييع يعني لا افراط ولاتفريط
جربي انتي يعني اهتمي بنفسك وراحتك وبيتك خليه نظيف ولايهمك كلامه يمكن هو يلقى اذا قال هالكلام وحده تتنرفز
ويحس انها مرره محتاجه له لا حسسيه انه انتي انسانه لك جوك زي ماله جووو
لاتتسدحين كثير نصيحه ولاتعطينه انطباع انك دايم مكسره ومهمومه خليك فررري ولاتعطينه وجه كثير اذا كان بس ينق
اذا قالك ليش هذا كذا وليش انتي كذا قوليله سم ابشر آمر بس لاتقولينها بانكسار لاااااااا
قوليه وانتي رافعه راسك ومبتسمه ولا كأنه اثر فيك كلامه يعني بالعربي حسسيه انه مزعجك وانتي كامله مكمله وهو مع الوقت يمكن يتغير
وانتي شوفي زوجك يعني مو شرط هالكلام يفيد معاه عرفتي حسب طبيعته
والله يهدي سركم ويوفقك معاه ويحنن قلبه عليك ولايشووف في الدنيا غيرك

اتمنى اني افدتك
سمالمروج
سمالمروج
افضل شي انك ماتردين عليه ... ابدا ابدا طنشيه واذ1 بغيتي شيء اقعدي معاه واطلبي واذ1 قالك بعدين وماني فاضي قوليله ليش ؟؟ عشان الفلوس او شيء ثاني ؟ لازم يكون بينكم تواصل مايسير كذ1 كلمه ورد غطاها حاولي تفهمي منه ليش محطمك وليش مايحبك وصدقيني الرجال اغلبهم مايبينوا بس تلقيه من جوا يحبك الله يهديكم ويسخر لك زوجك ياحي ياقيوم ويرده لك ردا جميلا ويحنن قلبه عليك
نور الر وح
نور الر وح
السلام عليكم الله يفرج كربتك يارب ويسخره لك ويريح قلبك

شكل جوزك زنان مرة عموما زي مقالو لك البنات اهتمي بنفسسسسسسسسسك مرة مو لازم مشغل اهتمي بالبيت هو من نوع يبغى الحرمة ما تفضى وبس تشتغل له وتقيد اصابيعها شمع مغرور يبغاك تتلهي فيه هو وبس وخدمته الله يعينك بدعي لك في ظهر الغيب اليوم دعوة الفطر لك يا عسل
نهاود
نهاود
يا حياتي الله يسخره لك يارب

لا تخلين نفسك اكشخي وترتبي وان كان عالزعل هذا لانكم لسا بالبدايه اكثر من الاستغفار يا قلبي

واذا عالصالون لا تستنينه ان ما وداك انتي سوي اشياءك بالبيت

حبيبتي لا تهملين نفسك تفنني بالاكل وتلبسي وخليك مرتبه ترا الرجال ياخذ من المره الانطباع الاول من اول الشهور

دعواتك