ربي بينصرني123
ربي بينصرني123
جـرح يقتـل..................... يا حبيتي كلامك على عيني وراسي واشكرك يا غاليه والدعاء من السنه بس سبحان الله امسح انا عارفه انه ممكن تدعين ربي بدون تنميق بس صدقيني هذاك الدعاء ماجلست كم يوم الا تحقق لكن العين حاستني ومقدرت اتذكر ومازلت ادعي ربي بالعامي لكن نفسي في ذاك الدعاء ومو لاقيته والله قلبي متقطع عليه ابيه صحيح انا من سنين عاجبني منتدى حواء ونفسي اشارك فيه بس والله ما تحمست الا يوم بغيت هالدعــــــــــــــــــــــــــــاء ........غلا الشارجه.ززز اشكرك من اعماقي واللله يوفقك وينولك اللي ببالك يا قلبي كاتبه الموضوع هي اللي كاتبتنه يعني مو في الردود وما جلست فتره ادعي بس يمكن يومين وقلت لك حبيبتي فيني عين وانسى على طول لو اني متذكره شئ اكثر كان قلته ليش باخبي انا ابي استفيد اكثر وما سجلت اليوم الا ابي مساعدتكم وبقولك اذا كان هو والا لا
ربي بينصرني123
ربي بينصرني123
ساااااااااااااااااعدوني ممكت بالتواريخ تبحثون او تسالون احد حطي الرابط عشان ادري هو اولا وباقولكم
ربي بينصرني123
ربي بينصرني123
يا بنات وينكم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
غلا الشارجه
غلا الشارجه
انزين قوليلي ...يبين انه فيه دعاء من عنوان الموضوع ...والا الدعاء كان بين الكلام او من ضمن قصه ؟؟؟
والله ودي اساعدج وان شالله محد بيقصر وياج
ربي بينصرني123
ربي بينصرني123
لا مو مبين ولا فيه قصه هي دخلت بالموضوع على طول مباشره بدون مقدمات وبرود حتى والله حسبته مو صدق لاني بوقتها قلت لو صدق كان سوت صجه وضجه بس اكيد اتزوجت عشان كذا ما ادخلت الله يوفقها واتذكر بوقتها قلت الله يهداها البنت ليه ما كتبت عليه مهم وشلون طحت عليه بالصدفه