ماله داعي اسم(-:
هذا نوعه غائر قبل لايطهرونه والدكتور الشاطرررر مايطهر في هالمرحله الا لين مايتعدى السنه يشوف وضعه ويقرر عمليه تجميليه وتطهير او تطهير بس انا صارت مع ولدي الكبير وديت اكثر من طبيب وعاد قال لازم تجميلي وطهار وخفت ورحت لغيره قال طهار بس وطهره لي واللحينوعمره اربع سنين واحس موطبيعي ندماااانه ان بكرت في تطهيره بس انتي عليك بالتمارين له حطي ذكره بين اصبع السبابه والوسطه واظغطي للاخر لين مايبرز ذكره سويه مع كل غيار واذا تم السنه اعرضيه وان شاء الله ينفع معه التمرين
تويتي1111
تويتي1111
عادي انا ولدي كذا
وبعد حوالي اشهر تعدل من نفسه اصبري شوي ولاتخافين
cuute
cuute
يعني قصدك غاير مرا ما ينشاف او شوي
اذا ممكن توضحين انا ولدي البكر ما عندي غيره عمره ١٠ شهور واخاف انه عنده نفس المشكله
بس ولدي يبرز العضو ويبان مو دايما غاير خصوصا وقت البول الله يكرمكم يعني كذا طبيعي ؟
اسفه عالشرح حبوبات بس حابه استفسر واتطمن لأني طهرته مثلكم في عمر الشهر وكان حجمه صغير ووزنه ناقص 
نـادية
نـادية
حبيبتي نفس وضع ابني طهرتة عمرة شهر وعرضناه على جراح لما صار 3 سنوات وقال لازم اعادة واعدنالة والحمدلله مثل الفل الحين ماشاء الله انصحج سويها بعد مايكمل سنة لان قبل السنة تحصل تغيرات كثيرة بجسمة انا نصحني جراح حتى الطهور احسن واضمن بعد السنة والحين عمر ابني 5 سنوات
حبيبتي نفس وضع ابني طهرتة عمرة شهر وعرضناه على جراح لما صار 3 سنوات وقال لازم اعادة واعدنالة...
الحمد لله على سلامة أبنك وهذا هو المطلوب إنه يصير مثل الفل ونطمن لمستقبله لأنهم أمانة عندنا ومانريد نكون مقصرين بحقهم .
نـادية
نـادية
انا حصل لولدي و لولد بنت عمي و يوم بدوا يمشون صار عادي وهم شوي يميلون للسمنه
انا حصل لولدي و لولد بنت عمي و يوم بدوا يمشون صار عادي وهم شوي يميلون للسمنه

الله يرفع مقدارك عنده

الحمد لله هذا شيء يطمن وتبلغون في عيالكم وتشوفون عيالهم يارب .

أنا لما بحثت عن هذه المشكلة بالقوقل لقيت فيه ناس يطمنون مثلك ويقولون مع الوقت تعدل , وفيه ناس آخرين يقولون ماتعدل , وهذا الشيء خلاني أخاف وأقلق , لأن مو كلهم يتعدل وفيه بعضهم يصلون لعمر البلوغ وماتعدل .

عشان كذا كتبت الموضوع أشوف تجاربكم مع أطفالكم , لأن التجربة أفضل شيء يطمن .