هموووسة22
هموووسة22
مشكورة ابلة سمن وعسل وكل مشرفات القسم الله يبارك فيك جوى ويسعدك دنيا واخره تستاهلى احلى تقيم الف مبروك لاخواتى الغاليات
مشكورة ابلة سمن وعسل وكل مشرفات القسم الله يبارك فيك جوى ويسعدك دنيا واخره تستاهلى احلى تقيم الف...
أم غلا 1408
أم غلا 1408
واااااااااااااااااو الف شكر على التكريم سمونة
دعااء السجود
دعااء السجود
عزيزتي مريم أم خالد
أكيد غلط غير مقصود , لأنو جوى ما رح تتعمد تأذي حدة ما شاء الله عليها والله قلبها طيب وكانت دائما تحاول ترضي الجميع بس البنات ماشاء الله كتار والانسان بينسى سبحان الله طولي بالك الله يرضى عليكي وبهمم هدوء ماشاركتي غير بالبداية وبعدين انسحبتي هيك بتذكر خبرتينا ببداية ملف جوى ,,,,,
صدقيني ماعم تروحي عن بالها وأنا متأكدة ,,
حبيبتي حاولي تختلقي لها الأعذار ,,
اذا بلغك عن أخيك الشيء تنكره فالتمس له عذرا واحدا إلى سبعين عذرا، فإن أصبته، وإلا، قل لعل له عذرا لا أعرفه.
هكذا قيل ,, أرجو منك اعادة النظر في موقفك حبيبتي فكلنا هنا أخوات
الله يرضى عليكي واذا كنتي مستغنية عنا فنحن لانستغني عنكي سامحك الله ,,وأرجوكي لاتكوني حساسة لأنو كتيير منتعرض لمواقف بهالدنيا ما منقدر ندير ظهرنا ونمشي أرجو انك تعيدي النظر
وأرجومايكون كلامي ثقيل عليكي
قمـــرهم
قمـــرهم
مبروك يابنات ربي يسعدكم
مريم اعذري اختك وسامحيها اكيد خط غير مقصود لان ضروف جوى كانت صعبه النت كان بطي عندها وماتدخل كل يوم انا قريت الملف وشفت كيف كانت محتاسه انا ماشركت كثير بسبب ضروف والاجازه والبنات يستاهلون لوحة الشرف
انا شاركة في ملف هدوء ومع ذلك ماذكرتني والله مازعلت ولا شي عادي اهم شي اني تعرفت عليهم وانبسطت معهم
سجود السحر
سجود السحر
انا اقترح انه في نهاية الملف كل وحدة اشتركت تجي تسجل حضور لأنه القيادة متعبة غير ان الوحدة مو فاضية يعني وراها بيتهاوحياتها ومشاغلها ومتابعة ردود وشكر

ماعليه مريومة مسامحة عشان نفسج ترى كلنا مستفيدات من الهمم كمشاركات نستمد الهمة والنشاط من بعض لأني جربت مشاهدة تفرق مشاركة صدقيني

ترى المسامح كريم وانت اكرم