رحــيــل

رحــيــل @rhyl_9

محررة برونزية

من يعرف طريقة اللقيمات المحشية بالجبن والسرنق روول طلع أسود كويحة

اطباق عالم حواء

قوة أحلى بنات

والشهر عليكم مبارك

والله يتقبل يارب ويجعلنا من عتقائه من النار يارب ووالدي

مشكلتي ..
أبي طريييييقة اللقيمات المحشية بالجبنة

سويت بحث وطلعت لي طريقة القشطة ويا الدقيق وشوي خميرة بس صارت قاسية

يارب لك الحمد لو قدامي يهودي وطقيته براسه كان أسلم :09:

صح لذيذة (((نبي نصرف عاد :))

بس المشكلة اللي حولي أسنانهم الله بالخير :angry2:

عشان كذا أبي طريقة الله يحرم يديها عن النار اللي بتقولي تصير العجينة طرية ..

الشيء الثاني السبرنق رول لما أقفله أحط عجينة الدقيق مع الماء عشان تتلزق آآخرة ولا تنفتح مع القلي

بس للأأأأأأأأأأأأسف :boom:يطلع مكانها أسود مع القلي :(:7_2_103v:

فشو العمل يالحبيبااااااااااااااات تكفون ساعدوني :bkh::arb:
الله يوفكم كل أبوكم وأمكم
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحــيــل
رحــيــل
UP
UP
UP
UP
عيون المها2008
عيون المها2008
هلا اختي انا والله ما اعرف اللقيمات اللي محشية بالجبن عندي العادية اللي باللبن وحبيبتي انا اول اقلى السبرنق رول في الزيت والحين احطها في الفرن وتطلع لذيذة وطرية غمسي السبرنق رول في الحليب طبعا بعد ماتحشينها وتسكرينها وحطيها في صينية تيفال ولعي الفرن اول من تحت اذا تحمر من تحت طفية وولعي الفوقي بس انتبهي لا تحترق وتصير كويحةهههههههههههه والله ضحكتيني اذا ظبطت ادعيلي ان الله يصلح ويهدي عيالي ويرزقني ربي ببنوتة
عيون المها2008
عيون المها2008
هلا اختي انا والله ما اعرف اللقيمات اللي محشية بالجبن عندي العادية اللي باللبن وحبيبتي انا اول اقلى السبرنق رول في الزيت والحين احطها في الفرن وتطلع لذيذة وطرية غمسي السبرنق رول في الحليب طبعا بعد ماتحشينها وتسكرينها وحطيها في صينية تيفال ولعي الفرن اول من تحت اذا تحمر من تحت طفية وولعي الفوقي بس انتبهي لا تحترق وتصير كويحةهههههههههههه والله ضحكتيني اذا ظبطت ادعيلي ان الله يصلح ويهدي عيالي ويرزقني ربي ببنوتة
عيون المها2008
عيون المها2008
عيون المها2008
عيون المها2008