انين السنين
انين السنين
HADOBA HADOBA :
تسلمي ياقلبي ووالله هادي حكايه الوراثه مطلعه عيوني ومااعتقد في شي انخفيها تعبتني مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
تسلمي ياقلبي ووالله هادي حكايه الوراثه مطلعه عيوني ومااعتقد في شي انخفيها تعبتني...
بنات انا عملت هذا النظام لمدة اربع اسابيع ونزلت12 كيلو ووصلت للوزن اللي بدي اياه فعلا بنحف الارداف حتى الوراثة مش صعب يقضي عليها يعني اللي عائلتها كلها لهم ارداف ما تخاف هذا الحل الاكيد :2thmup:
رؤيا خير
رؤيا خير
ايه نفس النظام بس انا خلصت النظام من هنا حملت من هنا على طول لكن سقط الحمل لني حملت في وقت الحمية يمكن يكون لها اثر في الاجهاض

والحمل يمكن يكون هو سبب تغير جسمي مو الدايت

بس في العموم افضل شئ في الدايتات هو السعرات

صحيح نزوله بطئ بس الرجوع كمان بطئ

لكن هذا الحمية جربتها وتنانير طاحت بس مدري عن الوزن لاني ماوزنت ذيك الفترة

هي فعلا تنحف هذي المنطقه كثير

وحتى وجهي طلع ذااااابل
sadlove2000
sadlove2000
حبيبتي رؤيا خير اولا حمدالله على سلامتك وربنا يرزقك الذرية الصالحة وفعلا زي ما قلتي نظام السعرات فعال بس عارفة مشكلة الارداف عندي لازمها حل وعلى فكرة انا رح انزلك كيفية تثبيت الوزن وخسارته لو حبيتي عن طريق نظام السعرات بس للأسف كل شي مدون عندي عن هذا الموضوع موجود بسكن الطالبات بس اروح باجيبه وانزلك اياه الك اذا حبيتي للتنحيف بهذا النظام ( اذا بتعرف في قناة المستقبل الاخصائية اللي بتيجي كل يوم صبح منها اخذت المعلومات وكانت قبل فترة عاملة مسابقة للنساء متزوجات وانسات لتخفيف وزنهم عن طريق السعرات وما شاء الله كلهم نحفوا )
ام تركي الحلو
ام تركي الحلو
بصراحه موضوع رائع

انا راح ابدأ معاكم

بس بسأل لو سويت ريجيم زبادي مع رده بينزل الوزن والا لأ ياليت تجاوبوني

لأن انا مشكلتي الجزء الأسفل

انتظر الجواب منشان ابدأ معكم
sadlove2000
sadlove2000
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمي على المعلومة وهلا فيك

وانا والله ما كنت مصدقة اني اقدر اخلص من العلة الارداف ان شاء الله نرتاح منها بس شوفي تجارب البنات نحفوا على هالنظام والتجربة خير برهان جربي

مشكورة انين السنين

حبيبتي اذا كنتي بس سمينة من الاسفل فحرام تسوي ريجيم ممكن ينحفلك كل جسمك يمكن تنحفي الا من الاسفل لهيك جربي هذا النظام واعملي تمارين لهذة المنطقة فقط لتقدري تنحفيها لحالها اما اذا حابة تنحفي كمان جزء من جسمك العبي التمارين الخاص فيه هذا النظام بنحف مع الارداف اي جزء اذا العبتي رياضة الها

العفو حبيبتي وشكرا على مرورك

بنات انا بدأت اليوم الاول من الاسبوع الاول بحذافيره بس بدون ردة وعادي كنت شبعانة وما جعت لهلأ ***** ان شاءالله بكمل هيك على فكرة انا طولي 161 ووزني83 ونهاية الاسبوع بشوف وزني وبخبركم