وردة احلامي

وردة احلامي @ord_ahlamy

محررة برونزية

مطلوب مندوباااااااااات برواتب مغريه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

(بسم الله الرحمن الرحيم)
خاص بالطموحات ولكل من تسعى لتحقيق احلامها شركة اوريفليم تدعمك وتساندك وتحقق لك جميع احلامك

شركة اوريفليم شركة سويديه عالميه منتجاتها طبيعيه وشهد بذلك الدكتور جابر القحطاني شهد بانها طبيعيه ومنتجات اوريفليم مضمونه من حيث انها طبيعيه منتجات اوريفليم لاتجرب على الحيوانات تجرب على متطوعين من البشر وهذا اللي ميزها لان بعض الشركات تجرب منتجاتها على الحيوانات لكن شركة اوريفليم تجرب على البشرفحصت من قبل خبراء عالميين
اذا كنتي طفشانه من جلسة البيت وحابه تحسنين دخلك وتحصلين
دخل اضافي ممتاز
وظيفه لا تحتاج شهاده ولا خبره
شركه اوريفليم تقدم لك عرض رائع تكونين استشارية للشركه لتسويق منتجات طبيعيه رائعه وعطورات نسائية
ورجالية وكريمات عنايه بالبشرة والجسم وكريمات عنايه بالجسم والشعر ومستحضرات الزينه عموما
اشتراك بقيمه 50 ريال تحصلين فيها على
كتالوجات مجانا وتبدين تسويق عن طريق الكتالوج

وتعطيك الشركه فرصتين للربح
1_تبيعك الشركة بخصم 30% عن سعر الكتالوج وانتي تبيعين بسعر الكتالوج يعني ربح فوري 30%

2_وفووق هذا راتب شهري حسب مبيعاتك يصرف كل شهر بانتظام
غير الهدايا والعروض الاسبوعيه للمشتركات
والشركه توصل لك الاغراض لحد البيت او شحن فدكس لحد مدينتك
فروع الشركه الرياض وجده ومكه والمدينه
والامارات فتح الفرع حاليا في دبي والطلب من هناك
والبحرين توصيل لحد بيتك في البحرين برسوم رمزيه 25 ريال فقط

والميزه الاكبر للشركه ان اى مندوبات تشركينهم تحت اسمك كل مبيعاتهم تنضاف لك بدون ماتنقص منهم
وبكذا يزيد راتبك بسرعه وانتي وطموحك ممكن توصلين راتب شهري خمسه او تسعه الاف شهريا وانتي وشطارتك
مين منا مايحب يكون عنده دخل يوصل احيانا الى 22 الف على حسب نشاطك وشغلك فرصه مااتتعوض لاتفووووووتكم
اللي تبي تكون مندوبه للشركه هذا ايميلي
vip--vip--ksa@hotmail.com

:26: ارفعوا لي الموضوع الله يرفع قدركم دنيا واخره
بنات اللي تبي تصير مندوبه للشركه ياليت تضيفني على الماسنجر عشان اتفاهم معاها واوضحلها كل شي :26:
ليش نخلي الاجانب يستفيدون واحنا بامكااااااانا واحنا نقدر احنا عندنا كل المؤهلات ليش الاجانب وصلوا لمراتب مع هالشركه ووصلوا لرواتب 22 الف واحنا جالسين على حطة يدينا نبي الرزق يجي لباب بيتنا تحركوا هذي
فرصه ماتتعوض كوني مندوبه لهم وحققي حلمك واتركي عنك الكسل
واذا تبين تكونين مندوبه لهم او اي استفسار هذا ايميلي
vip--vip--ksa@hotmail.com
136
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة احلامي
وردة احلامي
عرض راااااااااااااائع جدا هذا الشهر لايفووووووتكم بناااااااات التسجيل هذا الشهر (مع اول طلبيه لك في شهر يونيو سيصلك دفتر شيكات بع اربع شيكات:
شيك شهر يوليو: اعملي طلبيه ب100 نقطه واحصلي على منتجات مجانيه من اختيارك بقيمة 125 ريال مع اول طلبيه لك في شهر اغسطس
شيك شهر اغسطس : اعملي طلبيه ب100 نقطه واحصلي على منتجات مجانيه من ختيارك بقيمة 125 ريال مع اول طلبيه لك في شهر سبتمبر
شيك شهر سبتمبر:اعملي طلبيه ب10 نقطه واحصلي على منتجات مجانيه من اختيارك بقيمة 125 ريال مع اول طلبيه لك في شهر اكتوبر
شيك شهر اكتوبر : اذا استطعت اتمام نقاطك في شهر 7_8
-9 واستخدمتي الثلاث شيكات السابقه ستحصلين على منتجات من اختيارك من الكتلوج الجديد بقيمة 250 ريال عند عملك لطلبيه ب50 نقطه فقط ) سااااااااااااااارعواااااااااااااااا بالتسجيل العرووووووض جدا حلوه
(هدهد)
(هدهد)
مووووووووفقه ياااااارب
وردة احلامي
وردة احلامي
مووووووووفقه ياااااارب
مووووووووفقه ياااااارب
امين ولك بالمثل حبيبتي نورتي الصفحه
أوفى البشر
أوفى البشر
يا اختي امي كانت مشتركه في ها الشركه وبعدين اكتشفنا انها حراااام

شوفي الفتوى في النت
وردة احلامي
وردة احلامي
يا اختي امي كانت مشتركه في ها الشركه وبعدين اكتشفنا انها حراااام شوفي الفتوى في النت
يا اختي امي كانت مشتركه في ها الشركه وبعدين اكتشفنا انها حراااام شوفي الفتوى في النت
اختي ماهي حرام زوري هالرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2365455

ومو اي شي بالنت يتصدق وغيركذا المقصود الفتوى شي اخر والشركه نظامها غير ولو حرام انا اول من يتركها ومشكوووره على مرووورك