قبل ماتحسدين غيرك تعال شوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
صراحه انا كثير اقرأ مواضيع اللي تطلب حل لانها تغار من سلفتها او مرة اخوها او اخت زوجها حتى وصلت ان البعض تغار حتى من اختها لاحول ولاقوة الابالله
يا اختي الحل انك قبل ماتفكرين تحسدينها بالغيرة منها تذكري انك انتي المحسودة اللي فيه غيرك عينه عليك واحبي لغيرك ماتحبينه لنفسك
تذكري ان الحسد ياكل الحاسد كما تأكل النار الحطب
تذكري ان الحاسد مايعيش مرتاح لان عينه على اللي عند غيره
وينسى ان الله تعالى هو من يرزق من يشاء بغير حساب
وينسى قوله تعالى ( ام يحسدون الناس على ما آتاهم الله من فضله)
اتمنى من كل قلبي ان القلوب تصفى واننا ماعاد نقرأ مواضيع انا اغار من ..... لان عندهم فلوس او هي اجمل مني او هي تحمل وانا لا او هي عندها عيال وانا بنات
الله يكفينا شر الحسد
اامين
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gypsy
gypsy
و أزيد عليك أن ما فيه إنسان كامل و سعيد
اذا كانت مبسوطة مع زوجها يمكن الله ابتلاها في صحتها
واذا كانت صحتها طيبة يمكن عندها ضيقه مادية
و لو كان عندها فلوس يمكن الله ابتلاها في الاولاد
ما فيه أحد عايش مرتاح إطلاقا!!!
لابد يكون فيه جانب نقص عند كل واحد
و الحمدلله على النعمة
حرم الضابط
حرم الضابط
gypsy gypsy :
و أزيد عليك أن ما فيه إنسان كامل و سعيد اذا كانت مبسوطة مع زوجها يمكن الله ابتلاها في صحتها واذا كانت صحتها طيبة يمكن عندها ضيقه مادية و لو كان عندها فلوس يمكن الله ابتلاها في الاولاد ما فيه أحد عايش مرتاح إطلاقا!!! لابد يكون فيه جانب نقص عند كل واحد و الحمدلله على النعمة
و أزيد عليك أن ما فيه إنسان كامل و سعيد اذا كانت مبسوطة مع زوجها يمكن الله ابتلاها في صحتها...
اي والله صادقه
المشكله ان الناس يشوفون المظاهر مافيه انسان بالدنيا يبين للناس انه متضايق من شئ لازم يضحك ويجامل ومع ذلك الناس مايخلونه
غلاي بدر
غلاي بدر
هذا مرض يصيب القلوب الله يطهر قلوبنا من الحسد والغيره
الدنيا سراب
الدنيا سراب
gypsy gypsy :
و أزيد عليك أن ما فيه إنسان كامل و سعيد اذا كانت مبسوطة مع زوجها يمكن الله ابتلاها في صحتها واذا كانت صحتها طيبة يمكن عندها ضيقه مادية و لو كان عندها فلوس يمكن الله ابتلاها في الاولاد ما فيه أحد عايش مرتاح إطلاقا!!! لابد يكون فيه جانب نقص عند كل واحد و الحمدلله على النعمة
و أزيد عليك أن ما فيه إنسان كامل و سعيد اذا كانت مبسوطة مع زوجها يمكن الله ابتلاها في صحتها...
:44:
ايامي اجمل
ايامي اجمل
جزاك الله خير