يامحترفات و خبــيرات الكبســـه عطونا أسراركــــم ..

اطباق عالم حواء

مساء الخير

بدخل بالموضوع مباشره الله يسلمكم انا بنيتن فنانه بكل شي اقصد الحلويات والمقبلات والمعجنات
بس شيء اسمه كبسه عجزت اضبطها مره تطلع حلوه ومره تخرب ومره تسد النفس :icon33:

واللي يقهرني ان سفرتنا دايم توجه وتفتح النفس بس وش الفايده الطبق الرئيسي مب حلو
ودايم لاجونا ضيوف نتصل على اختي المتزوجه تجي تسوي لنا ولا نخلي امي وامي عجيز ضعيفه
ارحمها والله بس غصب:angry:

عاد ابي فزعتكن الله يخليكم لاتقصرن عطوني اسرار الكبسه اانااعرف الطريقه بس ماتضبط
يعني اقصد مره تصيرمالها طعم مع اني اكشن زين وكل شيء نظيف وتمام
ومره تطلع حب عظام ماتنوكل ومره تطلع متعجنه كنها جريشه :09:

مدري وش السالفه :icon33:
27
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مميزه ومالي شبيه
ياقلبي مايبيلها عرف شوفي قطعي بصل شرايح وثوم وكشنيه واذا بدى يتحمر حطي الدجاج وحطي عليه البهارات والملح وقلقليه مع بعض شوي وبعد كذا حطي عليه الماء بس السر انك تقولين ماله طعم هو ان بعض الحريم تملى القدر ماء وهذا يضيع الطعم خلي الماء معقول والملح خليه طالع شوي عشان مايصير خانس انتبهي حبيبتي لا تكثرين الملح حيل ويصير عندك احد فيه الضغط وتجيبين العيد فيه وتقولين هذي نصيحه مميزه واروح وطي من الدعاوي هههههههه المهم نرجع لموضوعنا وبعدين خليه يطبخ لما ينضج الدجاج وبعدين طلعي الدجاج واشخلي الكشنه وصفي مويه الدجاج وحطي الرز وحطي فوقه كم حبه مسمار ومثلهم هيل وحطي بعد علوب فلفل حار احمر عشان يطلع للرز ريحه حلوه وخلي الماء يغطي الرز ولازم يكون الرز منقع قبل ومغسول كويس يعني نضيف واذا نقعتيه حطي معه شوي ملح هذي نصيحه من منال العالم عشان تكون حبه الرز طويله والرز انا افضل ابو كاس على فكره حبيبتي نوعيه الرز لها دور كنت ابقوله لك باول شي لكن نسيت المهم نرجع لموضوعنا خلي الرز يطبخ وذوقي ملحه اذا هو زين خلاص واذا يبي زياده زوديه وبعدين اذا نشف الماء قصري عليه النار وبعدين اشوي الدجاج باالفرن وتكونين مزينه كشنه الي فوق الرز مع شوي كركم وزبيب للي يحبه وحطيه فوق الرز وسكري الغطى وخليه شوي واذا خلص الرزسكري عنه و قدميه وباالهناء والعافيه فيه شروط عشان الرز ينضبط راح اكتبها لك
1نوعيه الرز تكون ممتازه
2الماء مايكثر عشان مايملغ الطبخ
3الرزيكون مغسول كويس ونضيف لان بعض الناس غسله وغسلتين ويقول خلاص لازم تروح ريحه الرز ويكون اخر غسله يكون ابيض مافيه وصخ وينقع بماء على الاقل ساعه الاربع
4 الزيت اذا حطيتي الرز يكون معقول مايكون شوي عشان يصير نثري
وتقبلي مروري وادعيلي واذا جربتيه وضبط معك ارسليلي على الخاص
شروتي
شروتي
سيم سيم نفس المشكلة
القهوة الملكية
الافضل ماتغطين اللحم بالكامل يعني يبان شوي علشان يجي المرق مركز ولذيذ
والرز برضه ماتغطينه الا اصبعين بالكثيرررررررر
الغاده المترفه
ياقلبي مايبيلها عرف شوفي قطعي بصل شرايح وثوم وكشنيه واذا بدى يتحمر حطي الدجاج وحطي عليه البهارات والملح وقلقليه مع بعض شوي وبعد كذا حطي عليه الماء بس السر انك تقولين ماله طعم هو ان بعض الحريم تملى القدر ماء وهذا يضيع الطعم خلي الماء معقول والملح خليه طالع شوي عشان مايصير خانس انتبهي حبيبتي لا تكثرين الملح حيل ويصير عندك احد فيه الضغط وتجيبين العيد فيه وتقولين هذي نصيحه مميزه واروح وطي من الدعاوي هههههههه المهم نرجع لموضوعنا وبعدين خليه يطبخ لما ينضج الدجاج وبعدين طلعي الدجاج واشخلي الكشنه وصفي مويه الدجاج وحطي الرز وحطي فوقه كم حبه مسمار ومثلهم هيل وحطي بعد علوب فلفل حار احمر عشان يطلع للرز ريحه حلوه وخلي الماء يغطي الرز ولازم يكون الرز منقع قبل ومغسول كويس يعني نضيف واذا نقعتيه حطي معه شوي ملح هذي نصيحه من منال العالم عشان تكون حبه الرز طويله والرز انا افضل ابو كاس على فكره حبيبتي نوعيه الرز لها دور كنت ابقوله لك باول شي لكن نسيت المهم نرجع لموضوعنا خلي الرز يطبخ وذوقي ملحه اذا هو زين خلاص واذا يبي زياده زوديه وبعدين اذا نشف الماء قصري عليه النار وبعدين اشوي الدجاج باالفرن وتكونين مزينه كشنه الي فوق الرز مع شوي كركم وزبيب للي يحبه وحطيه فوق الرز وسكري الغطى وخليه شوي واذا خلص الرزسكري عنه و قدميه وباالهناء والعافيه فيه شروط عشان الرز ينضبط راح اكتبها لك 1نوعيه الرز تكون ممتازه 2الماء مايكثر عشان مايملغ الطبخ 3الرزيكون مغسول كويس ونضيف لان بعض الناس غسله وغسلتين ويقول خلاص لازم تروح ريحه الرز ويكون اخر غسله يكون ابيض مافيه وصخ وينقع بماء على الاقل ساعه الاربع 4 الزيت اذا حطيتي الرز يكون معقول مايكون شوي عشان يصير نثري وتقبلي مروري وادعيلي واذا جربتيه وضبط معك ارسليلي على الخاص
ياقلبي مايبيلها عرف شوفي قطعي بصل شرايح وثوم وكشنيه واذا بدى يتحمر حطي الدجاج وحطي عليه البهارات...
هههههههه يابعد قلبي لامحد داعي عليك إن شاء الله :35:

انا اسوي نفس طريقتك ورزنا رز الوليمه بس مافيش فايده :icon33:

يعني نوب تضبط ونوب لا :angry:
الغاده المترفه
سيم سيم نفس المشكلة
سيم سيم نفس المشكلة
الحمدلله طلع احد مثلي :42: