لجينه1

لجينه1 @lgynh1

عضوة جديدة

هل هذه أعراض عين والا انا موسوسه ؟ افتوني قبل أن الجأ للمستشفيات

نزهة المتفائلين

انا متزوجه من 12 سنه وزوجي احواله الماديه كويسه ولله الفضل والمنه
جبت بنت وماعاد خلفت غيرها صار عمرها 10 سنوات
عملت عملية أنابيب الشهر الي فات والحمد لله مانجحت سقطوا من اول شهر وان شاء الله راح اعيده

اخواتي تظهر لدي بعض الأعراض وانا لاادري ان كانت هذي اعراض عين او أمراض اخرى
لأني انوي الذهاب لطبيب مخ واعصاب من كثر الصداع الي فيني
انا لي فتره اشعر بخمول في جسمي
برود شديد في اليدين والرجلين لدرجة الي يمسك اطرافي ينفجع يقولي حاطتهم بثلاجه والا ايش ؟ على طول مثللجه
صداع عنيف لايحتمل اصيح منه صياح والأسبوع الي فات صحيت من النوم لقيت نص وجهي الأيمن يعورني كأن احد ضربني عليه واستمر معي الم وجهي اسبوع وقرأت في النت انه الام الوجه قد تكون من العصب الخامس (احد امراض التلب العصبي اللويحي) وانا خفت لأن اختي عندها التصلب اللويحي بس في العصب السابع والبعض الأخر قالو لها عين

فأخذت موعد عند الدكتور للكشف على الأعصاب ولسا مارحت
اعاني من حرقه شديده في العين مثل النار اشعر ان عيوني بها نار وماارتاح الا اذا غمضتهم لذلك اغمضهم بشكل متكرر واشد عليها بقوه حتى اصبح هذا الشيء ملاحظ علي من قبل الأخرين

اشعر باألام اسفل ظهري على طول
أشعر بأرق وقلة نوم وحالات نسيان دائما وإمساك شديد وأحيانا الم بجنبي اليسار من بطني وحرقه بالمعده ووسوسه في الصلاه وتكاسل للقيام للصلاه اجبر نفسي إجبار
اشعر ببرود في رجليني احيانا وكأن شي يطلع بارد من عند رجولي لجسمي وثقل وخمول وبرد احيانا تجيني هالحاله عند النوم
اشعر ايضا برغبه في الوحده احب ان اجلس ببيتي دائما لاأحب الخروج منه حتى عند اهلي مااروح الا مظطره
اشعر اني متوتره ومعصبه دائما وان الكل اعدائي ومااشعر بالأمان لأي احد

الآآم الدوره تذبحني اشعر بتشنجات في بطني وظهري وبعض الأحيان اذا ازداد الألم اتعرض لحالات اغماء اول اوثاني يوم بالدوره اذا اشتد الألم

اشعر بتوتر لدرجة اني اضغط على اسناني بقوه طول الوقت

انا اريد ان اعرف هل هذه اعراض عين ام لا
لان الكل يقولي مافيك شي انتي موسوسه وماحد يصدقني اذا اشتكيت
اريد ان اعرف اذا كانت هذي اعراض عين او لا لسببين

الأول اني اقطع الشك باليقين واستغني عن المستشفيات
الثاني لاني اريد اعادة عملية اطفال الأنابيب بعد شهرين ان شاء وحسب ماقرأت من تجارب الأخوات انه التي تعاني من مس او عين غالبا ماتنجح العمليه وتتعرض للإسقاطات
وانا اريد ان اعمل احتياطاتي واتعالج علاج مكثف حتى اعيد العمليه وبإذن الله يكتب لها النجاح

حملت من النت الرقيه الشرعيه لخالد الحبشي وفارس عباد وحطيتهم بجوالي سمعتهم البارح ولكن من وقت ماصحيت من النوم وانا اشعر بألم شديد أسفل ظهري علما أنني لم اكن اشكو من ظهري
ايضا الصداااااااع أرق حياتي واتعبني كل يوم اصيح منه
18
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيف ابتساااامه
ﺂلل? يرزززززقك ولا يحرمك دريه صالحه يأرب

والله مدري يالغلا ياليت أحد فاهم يفيذك
طيف ابتساااامه
?لل? يرزززززقك ولا يحرمك دريه صالحه يأرب

والله مدري يالغلا ياليت أحد فاهم يفيذك
دلـوعــه وهــاديـه
اعراضك اعراض عين عليك بالقراءه علي نفسك وزيت مقري فيه
ملكني غروري
ملكني غروري
اعراض عين الله يشفيك