لدي مليونان ريال ... كيف أحافظ عليهما .. باستثمار آمن 100%

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

لدي مبلغ مالي متوسط جمعته، وقد أنعم الله به عليّ رغم أنني لم أتعب به كثيراً، لكن فضل من الله أن أنعم به علي وأنا في أول حياتي العمرية ..

وهو 2000000 وأرغب استثمارة بطريقة آمنة وجيدة جداً، علماأ أنني لم أستثمره منذ سنة كاملة ..
47
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&&نجودالخليج&&&
عادي هاتي مليون وخذي لك مليوووووووووون ههههههههههه

اولا الله يهنيك ثانيا المشارييع على افا من يشيل بس اهم شي فكرة المشروع اذا لك نيه ارسلي

على الخاص وش طلباتك سلالالالالالالالالالالالالام
ayat91
ayat91
هلا اختي ربي يوفقك ويبارك لك في مالك المشاريع زي ما قالت الاخت على قفا من يشيل بس وين المشروع المضمون وما يخسر صا حبه لو عايزة تعرفي فكرتي ومشروعي ممكن ترسلي لي عالخاص ونستشير بعض اكثر
*^ سكر زيادة ^*
*^ سكر زيادة ^*
هلا اختي

سمعت كثير عن صناديق الاستثمار في البنوك وبعضها مجازة شرعا

عندك بالامريكي وبالاهلي وبالراجحي اسألي عنها ارباحها سنوية وتوصل 100%

ناس كثير يمدحونها وممكن تسألي عنها أو تقرئي عنها في بعض المنتديات الاقتصادية

وبالتوفيق
السمسومة
السمسومة
انا رايي من راي سكر زياده حطيها في صناديق الاستثمار وانسيهم
والربح مضمون بأذن الله
شويكار
شويكار
أولا ما شاء الله تبارك الله (( اقرأي المعوذات العين حق ))
أولا أي شي تدخلين فيه توكلي على الله وفوضي أمرك إليه ودائما رددي اللهم أغننا بحلالك عن حرامك
ثانيا ما فيه شيء مضمون 100%

انتبهي تزجي بأموالك كلها في مشروع واحد بس خصصي نسبة منه والباقي خليه عندك (( بعضهم ينصح ب20 في المئة فقط )) يعني حوالي 400000
أنصحك يا أختي انك تبدأي بالعقاااااااااااااااار أكثر المجالات أمنا وأنا داخله فيه يعني اشتري أرض مثلا وانسيها شوي خاصة إنك بالرياض فيه أحياء استثمارية جديدة
كمان
عندك المساهمات العقارية ممكن تدخلي بجزء بسيط من المبلغ على أكثر من مساهمة بس انتبهي خذي الشركات المعروفة والشرعيه مثل الدريبي الخيال الحمادي آل عبد السلام و غيرها والاخيرة مع انها مش مشهورة بس أنا أعرف القائمين عليها والله إني دخلت معهم بمبلغ حصلت خلال اربع شهور فقط على 20 في المئة وممكن تزيد لكن سحبتها لأني مخططة على أرض الله يكتب اللي في الخير وزي ما يقول المثل الأرض تشيخ بس ما تموت ....
طبعا فيما بعد لما تزيد أموالك ممكن تبدأي في المشاريع الأكبر شوي والاسهم بس لازم لها دراسة وووو........... الخ فلا تستعجلي أهم شي الربح الحلال ولو قليل .