اسبرانسا
اسبرانسا
السلام عليكم وصلني الماكياج اللي طلبته وبصراحه روعه وخاصة علبة الشدو اللي ب8 الوان بجليتر والأروع تعامل الاخت اسبرانسا ، أشكرج عزيزتي وبالتوفيق ان شاء الله والطلبية الثانية بالطريق .....
السلام عليكم وصلني الماكياج اللي طلبته وبصراحه روعه وخاصة علبة الشدو اللي ب8 الوان بجليتر...
اختي داليا 80 بعض العلب ممكن تختارين منها والبعض لا
خبريني شوه اختيارج وانشالله بشيكلج باسرع وقت .... بس احتمال انج ما تلحقين على هالطلبيه اذا تأخرتي في الرد على ويبقى طلبج للطلبيه اليايه

يا هلا بالاماراتيه واسعدني كلامج وايد :39: والله يوفق الجميع انشالله.. ومتى ما حبيتي تطلبين شي ثاني انا حاضره :27:
اسبرانسا
اسبرانسا
اختي UM_MAHRA ...... هذا طلبج الي طرشتيه لي على الخاص: (1_ اريد..نفس..علبة..الروجات.الي.. خذتيها..بالظبط...ونفس.الوانج.. 2_..اريد..Ultra Dual Finish بودره يمكن استخدامها بالماء او بدون الماء STOCK NO.709120 78 درهم الدرجه...OB1) .. وضحي لي هل الحين بس تبغين علبة الروج رقم 1-
اختي UM_MAHRA ...... هذا طلبج الي طرشتيه لي على الخاص: (1_ اريد..نفس..علبة..الروجات.الي.....
:time: :7_5_131: upppppp
همسة غرام
همسة غرام
مشكوووووره عزيزتي الشدو طلع عندي لكن البقيه ماطلع بس مو فاهمه بالضبط كيف اني ااشر على الي ابيه وبعدين كيف اوضح لك الالوان الي ابيها ؟؟وبعدين في علبه فيها ثمان الوان والي تحت مجموعه كبيره من الالوان يااريت التوضيح ؟؟
اسبرانسا
اسبرانسا
همسة غرام
العفو اختي ويا هلا فيج
رابط الملفات على الخاص وانشالله بتفتح معاج كل الملفات

بالنسبه للشدو تقدرين تختارين اي لون مب شرط مجموعه كامله بس هذا يكون بعلبه تعبئه
تكتبين لي رقم المنتج مثلا stock # 705741
بعدها تختارين درجة اللون وتكتبين لي رقمها ويكون تحت درجة اللون او على اللون نفسه
وترسلين رقم رقم المنتج مع درجة اللون المطلوبه
!i! روح الحـزن !i!
قوووووووووووه اسبرانسا.........
هم انا بغيييييييت اخذ من المكياج ماادري اذا طافني ولا لأ؟
بسسس ولا رابط راضي يفتح معاي :(
فبليييييييييز يالغلا بغيت اشوووف الصور علشان اقدر اختار..
وانشالله يكون فيه مجال اني اطلب وماكون تأخرت....